الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية بيتنا تستقبل وفداً طلابياً في جباليا في إطار تعزيز التعاون والعمل المشترك

نشر بتاريخ: 09/05/2006 ( آخر تحديث: 09/05/2006 الساعة: 15:56 )
غزة- معا- استقبلت جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي غرب مخيم جباليا وفداً طلابياً من مدرسة حفصة الابتدائية ووفد من طالبات مدرسة جباليا الإعدادية "ج " غرب مخيم جباليا وضم الوفد مديرة المدرسة ومجموعة من المدرسات.

وتأتي هذه الزيارة في سياق تعزيز التعاون والعمل المشترك بين جمعية بيتنا ومدارس محافظة شمال غزة بكافة المراحل العمرية.

واستقبل محمد نصر مسؤول العلاقات العامة وطاقم من موظفي الجمعية خاصة في قسم الأنشطة وقسم ملتقي الطفل الثقافي الوفد، مستعرضا تاريخ الجمعية منذ تأسيسها، وطبيعة عملها وأهدافها، وأوجه النشاط التي تقوم به أقسام وبرامج وخدمات تقدمها الجمعية.

كما وتعرف الطلاب على الجمعية ومرافقها والموظفين والأقسام والبرامج المتعددة للجمعية وعرض للأطفال فلم مصور يحتوي علي أهم البرامج في الجمعية وعملها وسياسية الجمعية ورؤيتها المجتمعية حيث قدموا مجموعة من العروض والفعاليات والأنشطة من أناشيد وأغاني ذات مغزى ثقافي وتربوي .

وأشاد الطلاب بجهود الجمعية وبرامجها وخاصة ملتقى الطفل الثقافي مؤكدين على أهمية أن تحذو المؤسسات الأهلية والحكومية الاخرى، لاسيما وزارة التربية والتعليم، حذو الملتقى في الاهتمام بحث وتشجيع الأطفال على القراءة والطالعة في منطقة شمال غزة، ولنشر الثقافة ومساعدة الباحثين.

وانتهت الزيارة بفتح باب الانتساب لبرامج الجمعية وخاصة قسم ملتقي الطفل الثقافي بأسعار رمزية للأطفال في كافة الفئات العمرية في محافظة شمال غزة .