عودة سوبر ستار فلسطين الفنان عمار حسن الى أرض وطنه ومسقط رأسه سلفيت

نشر بتاريخ: 29/06/2005 ( آخر تحديث: 29/06/2005 الساعة: 16:33 )
قلقيلية-معا-عاد الى أرض الوطن ومسقط رأسه مدينة سلفيت اليوم الاربعاء , سوبر ستار فلسطين الفنان عمار حسن , بعد غياب قصري استمر مدة خمس سنوات , للمشاركة في فعاليات مهرجان فلسطين الدولي .
آلاف المواطنين من أبناء محافظة سلفيت يترأسهم نائب رئيس بلديتها عبدالرحيم جودت ومديرة مكتب وزارة الثقافة في المحافظة ابتسام الرابي , والعديد من المسؤولين ووالد ووالدة وذوي الفنان عمار حسن ومحبيه ومعجبيه , كانوا في استقباله ظهر اليوم عند المدخل الشمالي لمدينة سلفيت .
الاستقبال جرى وسط ابتهاج وفرح شديد خيّم على جموع المواطنين فيما أطلقت النسوة الزغاريد تعبيرا عن الفرحة والسرور بعودة سوبر ستار فلسطين الى بلده ووطنه .
جدران وشوارع مدينة سلفيت توشحت بالفرحة والبهجة , من خلال صور الفنان الفلسطيني عمار حسن , واليافطات التي ترحب بوصوله الى بلده ووطنه , وتتمنى له مزيدا من التقدم والنجاح لخدمة شعبه وقضيته وأبناء بلده .
وأعلنت ابتسام الرابي مديرة مكتب وزارة الثقافة في محافظة سلفيت , باسم لجنة استقبال الفنان الفلسطيني العائد الى وطنه , المكونة من وزارة الثقافة وبلدية سلفيت والغرفة التجارية وممثلي وسائل الاعلام في المحافظة , عن استكمال كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الفنان الفلسطيني عمار حسن , والتي ستبدأ فعالياتها مساء اليوم في مدرسة بنات سلفيت الأساسية , باحياء مهرجان ثقافي فني يحييه سوبر ستار فلسطين الفنان عمار حسن بمدينة سلفيت .
من ناحيته أعرب الفنان الفلسطيني عمار حسن عن سعادته لدى عودته ودخوله أرض الوطن , والتقائه بأهله وأبناء بلده وأحبته وذويه , الذين اصطفوا لاستقباله عند المدخل الشمالي للمدينة .
وشكر عمار حسن المواطنين من أبناء محافظة سلفيت خاصة وأبناء شعبه ووطنه عامة , على ما قدموه من جهود لوصوله الى برنامج سوبر ستار , وقال : لولا وقوفكم جميعا الى جانبي , لما كنت قد وصلت , كما قدم الشكر العميق للحكومة الفلسطينية ممثلة برئيسها ومجلس وزرائها وجميع أبناء الشعب الفلسطيني , على دعمهم ومساندتهم له طوال برنامج السوبر ستار .
وأعلن الفنان عمار حسن الذي توجه الى منزل والديه في مدينة سلفيت , عن اصدار أول ألبوم له يحمل عنوان " راجع " , يحتوي على مجموعة من الأغاني الوطنية الخاصة بالقضية الفلسطينية وعودة اللاجئين .