الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي المركزي للحركة الفتحاوية الأسيرة يدعو التنظيمات الفلسطينية إلى الوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 09/05/2006 ( آخر تحديث: 09/05/2006 الساعة: 18:11 )
رام الله - معا - دعا المكتب الحركي المركزي للحركة الفتحاوية الأسيرة التنظيمات الفلسطينية إلى الوحدة الوطنية وعدم الإنجرار خلف مخططات تدميرية تحاك للنيل من وحدة الشعب الفلسطيني وصموده في وجه آلة القمع والغطرسة الإسرائيلية.

وأشار البيان الذي تلقت معا نسخة منه إلى أن الأحداث المؤسفة في قطاع غزة بين تنظيمي فتح وحماس والتي أدت إلى إباحة الدم الفلسطيني المحرم لا يستفيد منها أحد من فتح أو من حماس وإنما يستفيد منها من يتربصون بشعبنا البطل لتمزيقه من الداخل.

ودعا البيان الحكومة الفلسطينية إلى الإلتفات للمصلحة العليا للشعب الفلسطيني والعمل على تكريس الوحدة الوطنية والترفع عن اتخاذ قرارات جانبية ثأرية تضر بمصلحة العمل في الوزارات والتي إحتلت جل تركيز الحكومة وعلى رأسها وقف قرارات تعيين الموظفين وترقياتهم.

وناشد البيان المخلصين و الأفياء من هذا الشعب وتنظيماته وحكومته بالعمل على وقف مسلسل التشكيك والتحريض الذي لا يؤدي إلا لهدر الدم الفلسطيني المقدس ولمزيد من المعاناة فوق معاناة الشعب ولمزيد من الأنات والجراحات، ولمزيد من الحقد المتبادل الذي لا يعزز سوى موقف الإحتلال.

المجد كل المجد للشهاء الأبرار والعزة والحرية للأسرى البواسل ومعا وسويا على طريق الوحدة والتوحد من أجل الحرية والكرامة والإستقلال.