الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" تطلق خدمة "أهل" بالشراكة مع "زين" الاردنية

نشر بتاريخ: 02/02/2010 ( آخر تحديث: 02/02/2010 الساعة: 20:14 )
بيت لحم- معا- اطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" خدمة "أهل" الجديدة بالشراكة مع شركة "زين" الاردنية، بحيث اصبح بامكان جميع مشتركي "جوال" استقبال المكالمات مجانا وإجرائها بسعر مخفض أثناء سفرهم إلى الأردن وتجوالهم على شبكة "زين".

كما تتيح الخدمة ايضا امكانية استخدام خدمات" جوال" مثل البريد الصوتي" وخدمة الزبائن" وغيرها خلال التجوال على شبكة"زين" في الاردن.

وقال معن ملحم مدير إدارة التسويق في شركة "جوال":" إن احتياجات مشتركينا ورغباتهم المتجددة والمتزايدة بشكل مستمر يجعلنا على أهبة الاستعداد لتطوير خدماتنا وابتداع الحلول التي تتخطى توقعاتهم وتبقيهم عند حسن ثقتهم بنا، وخاصة أولئك المشتركين الذين تربطهم أواصر القرابة مع أهلنا في الأردن"، مؤكدا على هدف الشركة في اختصار المسافات وتخطي الحواجز لتجمع ما فرقته الحدود.

وأوضح ملحم أن "جوال" ارتأت أن تكون الأردن نقطة لانطلاق خدمة "أهل" لعلمها أهمية الأردن بالنسبة للفلسطينيين كون الأردن معبر للكثير من الفلسطينيين إلى باقي دول العالم من ناحية، ومن حيث كثرة الأقارب المتواجدين هناك من ناحية أخرى، على أن تتوسع الخدمة لتشمل قريبا عدد من الدول العربية الأخرى التي تتواجد فيها شبكة زين.

وأضاف ملحم أن خدمة "أهل" تمكن المشتركين من استخدام شريحة "جوال" أثناء السفر وعند التواجد في الأردن، وبالتالي سيحظى مشتركي "جوال" بالاستفادة من مزايا هذه الخدمة عن طريق الاستقبال المجاني للمكالمات والاتصال بسعر مخفض لكل من مشتركي الفاتورة والدفع المسبق، كما بإمكان مشتركي الدفع المسبق شحن رصيدهم باستخدام بطاقات التعبئة للبلد المضيف (الأردن)، كما سيكون باستطاعة مشتركي "جوال" الاستفادة من خدمات "البريد الصوتي" و"خدمة الزبائن" إضافة إلى خدمات أخرى.

واعتبر ملحم أن خدمة "أهل" هي أفضل ما يمكن تقديمه إلى أكثر من 1.8 مليون مشترك، كنوع من الشكر والعرفان على ثقتهم في "جوال" طوال السنوات الماضية، قائلا:" هدفنا أن نبقى دائما عند حسن ظن مشتركينا لأن رضى المشتركين وثقتهم بنا هو أغلى ما نملك"، ووعد بالاستمرار في تقديم الأفضل من حيث جودة المكالمات وأنسب الأسعار.