الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة الخليل تحتفل بحصولها على 97% في تقييم ديوان الرقابة

نشر بتاريخ: 02/02/2010 ( آخر تحديث: 02/02/2010 الساعة: 17:23 )
الخليل- معا- احتفلت محافظة الخليل في مقر المحافظة وذلك بحصولها على 97% في تقييم ديوان الرقابة المالية والإدارية، حيث أعلن هذه النتيجة د.محمود أبو الرب رئيس الديوان في احتفال ضم د.حسين الأعرج محافظ محافظة الخليل وموفق دراغمة منسق شؤون المحافظات في ديوان الرئاسة وبحضور قيادات الأجهزة الأمنية ومدراء الدوائر المدنية في المحافظة ورؤساء البلديات والكادر الأكاديمي في الجامعات ورئيس لجنة اعمار الخليل والقضاة الشرعيين والشخصيات الاعتبارية وممثلين عن مؤسسات دولية ومحلية ومدراء البنوك في المحافظة ورؤساء الجمعيات الخيرية .

وقدم د. حسين الأعرج في كلمة ترحيبية عن أهم الانجازات التي أنجزتها المحافظة على الصعيد الأمني والاداري على كافة الأصعدة بالاضافة الى الية العمل في المحافظة من أجل الوصول الى مؤسسات فلسطينية قادرة على ادارة كافة مناحي الحياة في الدولة الفلسطينية العتيدة.

وقام د. محمود أبو الرب باعلان نتيجة التقييم الاداري لمحافظة الخليل وقام بتقديم عرض مفصل عن كيفية تقييم الاداء الاداري والمالي في المؤسسات والوضع التي وصلت اليه مؤسسات السلطة الوطنية ومؤسسات الحكم المحلي والمؤسسات المحلية وصولا لبناء دولة المؤسسات والتي من خلالها نفرض على المجتمع الدولي حتمية اقامة الدولة الفلسطينية.

وبعد ذلك قام د. حسين الأعرج بتكريم د. محمود أبو الرب وموفق دراغمة وبدورهم جميعا قاموا بتكريم موظفي محافظة الخليل وتهنئتهم على هذا الانجاز الكبير وأخيرا قام د. محمود أبو الرب وموظفي المحافظة والحضور بتكريم د.حسين الأعرج على هذا الانجاز الكبير والذي جاء ثمرة لجهد متواصل في سبيل النهوض والرقي بهذه المؤسسة ومؤسسات المحافظة.