الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في اعتصام لهم أمام جمعية الأسرى : موظفو البطالة و متطوعو الجمعية فيها يطالبون إلغاء قرار تقليص عددهم

نشر بتاريخ: 09/05/2006 ( آخر تحديث: 09/05/2006 الساعة: 19:00 )
غزة-معا- طالب موظفو البطالة والمتطوعين في جمعية الأسرى و المحررين و منظمة أنصار الأسرى في اعتصام لهم أمام مقر الجمعية بغزة إلغاء قرار تقليص الموظفين على بند البطالة الذي أقرته الجمعية في ضوء الحديث عن انهيار وشيك لها.

كما طالب المعتصمون بالغاء قرار تقليص حجم النفقات و الفعاليات التضامنية مع الأسرى رافعين الافتات تطالب الرئيس أبو مازن و رئيس الوزراء و كافة المسؤولين العمل على انقاذ الجمعية من الانهيار .

ودعت الجمعية إلى توفير الدعم الكافي لها من أجل دعم موظفيها و رفع مستوى التضامن مع الأسرى.

و من ناحيته قال جمال فروانة رئيس المنظمة أن الجمعية بصدد التحضير لجملة من الخطوات الاحتجاجية الأخرى من أجل الخروج من الأزمة التي تواجه الجمعية بصدد توفير الرواتب لموظفيها .

بدوره قال رفيق حمدونة مدير الجمعية " إننا لن ندخر أي جهد في سبيل توفير لقمة العيش لكل موظفينا و سنعمل بكافة الإمكانات من أجل الحصول على حقوقهم و البقاء على رأس عملهم".

و في ذات السياق قال زاهر الأفغاني مدير الدائرة الإعلامية بالجمعية أن الجمعية ستواصل إجراءاتها في سبيل احراز الهدف الأساسي من الاعتصام و الإضراب الجزئي الذي تم اليوم لتوفير لقمة العيش الكريم للموظفين على بند البطالة الذي بذلوا الكثير من الجهود من أجل خدمة قضية الأسرى.