الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدكتورة غنام تستقبل السفير الأردني لدى السلطة الوطنية

نشر بتاريخ: 04/02/2010 ( آخر تحديث: 04/02/2010 الساعة: 13:09 )
رام الله- معا- استقبلت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة سفير المملكة الأردنية لدى السلطة الوطنية يحيى القرالة في مقر المحافظة برام الله.

وقدم السفير القرالة التهاني إلى الدكتورة غنام بمناسبة توليها منصب المحافظ بعد أن شغلت المنصب لمدة تزيد عن الستة اشهر كقائم بأعمال.

وعبر السفير القرالة عن سروره بتولي امرأة فلسطينية لهذا المنصب والذي يعد نقلة نوعية في تعزيز دور المرأة الفلسطينية في القيادة مثلها مثل المراة الأردنية حيث أن تولي الدكتورة لهذا المنصب ما حصل قبل فترة من تولي أيضا الأستاذة رابحة الدباس بمنصب محافظ جرش الأردنية.

من جانبها قدمت الدكتورة غنام شكرها إلى السفير القرالة على هذه الزيارة والتي تؤكد على عمق العلاقة التاريخية بين الشعبيين الشقيين، مثمنة مواقف الأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني الداعمة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني على طريق تحقيق تطلعاته المشروعة ونيل حقوقه وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس.

كما أشادت الدكتورة غنام بالمبادرات والمكارم الملكية للملك عبدالله الثاني في التخفيف عن الشعب الفلسطيني من وطأة الحصار والإجراءات الإسرائيلية.