الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد ألعاب القوى يحدد أسماء المشاركين في بطولة قطر وبولندا

نشر بتاريخ: 05/02/2010 ( آخر تحديث: 06/02/2010 الساعة: 11:48 )
رام الله - معا - شروق زيد- حدد اتحاد ألعاب القوى أسماء اللاعبين من المنتخب الوطني الفلسطيني للمشاركة في بطولتي قطر وبولندا المقامتين آذار القادم جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد اليوم في مقر الاتحاد بمحافظة رام الله بحضور رئيس الاتحاد بالمحافظات الشمالية إياد العملة وأمين سر الاتحاد إبراهيم مخامرة وأعضاء الاتحاد محمد مصطفى وعطا جبر ومعتصم بركات .

كما وحدد الاتحاد بشكل نهائي موعد البطولة الشتوية لتكون في نيسان القادم ولتشمل كافة اللاعبين من مواليد عام 93 فما فوق ومن كلا الجنسين وشاملة لجميع محافظات الوطن .

وبين إياد العملة على أن اختيار المشاركين جاءت بناء على الأرقام التي حٌققت في البطولة المركزية التي عقدت على أراضي قرية ترمسعيا في العام الماضي، وان هذه البطولات تأتي كإحدى مخططات الاتحاد لعام 2010 ، الذي وصفه العملة بعام البطولات والنشاطات الرياضية المكثفة على مستوى اللعبة . وأكد عضو العلاقات العامة والإعلام في الاتحاد عطا جبر على أهمية هاتين البطولتين في إثبات الذات الفلسطيني مهنيا على المستوى الخليجي والدولي .

يذكر بان مجلس ادارة الاتحاد كان قد اقر إيقاف جميع المشاركات الخارجية عام 2009 لحين إعادة ترتيب البيت الداخلي للاتحاد واختيار أعضاء المنتخب الوطني الفلسطيني بناء على المضمار .