الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتهاء تعليق الدوام في الجامعة العربية الأمريكية الذي أعلن عنه مجلس الطلبة السبت الماضي

نشر بتاريخ: 10/05/2006 ( آخر تحديث: 10/05/2006 الساعة: 12:48 )
جنين - معا - أعلن المهندس عبد الباري مسلم مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية في ساعة متأخرة من يوم أمس عن انتهاء تعليق الدوام الذي بدأه مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة منذ يوم السبت الماضي، وعودة الطلبة الى مقاعدهم الدراسية ابتداء من صباح اليوم.

وكان مجلس اتحاد الطلبة قد بدأ تعليق الدوام على خلفية الغاء التخفيض الذي كانت تمنحه الجامعة على رسوم تسجيل ساعات الفصل الصيفي فقط.

وقال مسلم أن عدد من جلسات الحوار والنقاش تم عقدها بين ادارة الجامعة ومجلس اتحاد الطلبة وعدد من الحريصين على مصلحة الوطن والجامعة من أبناء محافظة جنين، كان آخرها الاجتماع الذي تم عقده يوم أمس الثلاثاء بين ادارة الجامعة وممثلين من حركة فتح ومجلس اتحاد الطلبة في حرم الجامعة.

وأكد المشاركون حرص الجامعة واستمرارها في تأدية رسالتها الأكاديمية والوطنية وهو الواجب الذي يجب على الجميع حمايته والحفاظ عليه, مضيفين أن لغة الحوار والنقاش هي التي ستكون دائماً وأبداً الفيصل والأسلوب السائد في كل القضايا التي تحتاج الى ايجاد حلول لها.

وأشار المهندس مسلم الى انه تم الوصول الى حل يرضي كلا الطرفين بخصوص رسوم تسجيل الساعات للفصل الصيفي لهذا العام الأكاديمي 2005/2006 وذلك بالأخذ بعين الاعتبار مصلحة الجامعة والطلبة.