الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تعلن تمديد التسجيل لامتحان الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 07/02/2010 ( آخر تحديث: 07/02/2010 الساعة: 14:11 )
قلقيلية- معا- أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اليوم الأحد عن تمديد فتح باب التسجيل لامتحان الثانوية العامة 2010 لطلبة الدراسة الخاصة وذلك لغاية نهاية دوام يوم الخميس 18/2/2010.

وأوضح يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية في بيان وصل "معا" أن تمديد التسجيل لامتحان الثانوية العامة لطلبة الدراسة الخاصة جاء اثر مطالبات من الميدان لوزارة التربية والتعليم العالي بتمديد التسجيل لطلبة الثانوية العامة "دراسة خاصة" وذلك من اجل إتاحة فرصة اكبر لهؤلاء الطلبة للتسجيل.

وأضاف عودة بان وزارة التربية والتعليم استجابت لهذا الطلب وتم تميد فتح باب التسجيل، داعيا كافة الطلبة الراغبين بالتسجيل مراجعة مديرية التربية والتعليم- قسم الامتحانات في الفترة المذكورة.

وأضاف وجيه يامين رئيس قسم الامتحانات المدرسية في تربية قلقيلية، انه وبناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم العالي فانه يتطلب من إي متقدم لامتحان الثانوية العامة- الدراسة الخاصة أن يحضر معه شهادة ميلاد أصلية وصورة عنها وكذلك صورة عن الهوية الشخصية أو جواز السفر، بالإضافة إلى أربع صور شخصية ملونة، وكذلك أعلى مؤهل علمي حاصل عليه المتقدم للامتحان.

وأبدى يامين ارتياحه لقرار وزارة التربية والتعليم العالي بتمديد التسجيل لطلبة الدراسة الخاصة نظرا للمطالبات العديدة من الطلبة وذويهم بهذا الاتجاه.