الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من تعليم المقالة يزور إذاعة الأقصى لتعزيز سبل التعاول

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 14:09 )
غزة- معا- زار وفد من وزارة التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة اليوم إذاعة الأقصى ضمن إطار تعزيز آليات التواصل وتوطيد العلاقات بين الوزارة ووسائل الإعلام المحلية.

وثمن خالد راضي الناطق الإعلامي ومدير دائرة الإعلام دور الإذاعة الفعال الملتزم بالواجب الأخلاقي والديني، موضحاً أنها تجسد كثيرا من آمال الشعب الفلسطيني وتخدم الأهداف الموحدة مع الوزارة.

واعتبر راضي أن وزارة التربية والتعليم المقالة من أكبر الوزارات فهي وزارة كل بيت فلسطيني، مؤكداً على تعزيز وجود الوزارة عبر الإذاعة من خلال تغطية الأخبار والفعاليات والبرامج الخاصة والأنشطة التربوية بها وتفعيل العلاقة معها وفق آلية تتفق مع السياسية المتبعة والتي تهدف إلي تحقيق المصلحة العامة.

بدوره أكد خليل حماد مدير دائرة المناهج بالوزارة المقالة على توافق الأهداف والفلسفة بين الوزارة والإذاعة، مشيراً إلى أن الإذاعة تتمتع بمهنية عالية تترجم المشاعر والرغبة الإنسانية وهي تتوج الفلسفة التي تؤمن بها الوزارة.

وأوضح حماد أن الوزارة تمتلك رصيدا من الفعاليات اليومية على كافة الصعد في مديريات القطاع، موضحاً أنها من أكبر الوزارات حجماً وتأثيراً وعمقاً وهي المحرك الأساسي للشارع الفلسطيني.