الثلاثاء: 25/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاقتصاد تعلن بدء استقبال شكاوى المواطنين عبر وحدة الشكاوى بالوزارة

نشر بتاريخ: 09/02/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 10:52 )
رام الله- معا- أعلنت وزارة الاقتصاد الوطني اليوم الثلاثاء، عن قيام وحدة الشكاوى باستقبال شكاوى المواطنين ومتلقي الخدمة مهما تكن طبيعة تلك الشكاوى.

وعن إجراءات تقديم الشكاوى، قالت مدير عام وحدة الشكاوى في وزارة الاقتصاد الوطني نادية الخياط ان تقديم الشكاوى يتم من خلال تعبئة النموذج المعتمد خطيا متضمنا كافة البيانات والتوقيع عليه من قبل مقدم الشكوى، وإرفاق كافة الوثائق والمستندات المؤيدة للشكوى، وبعد ذلك يتم استلام الشكوى من اجل المتابعة وإيجاد الحلول واتخاذ الإجراءات حيال ذلك، مشيرة إلى أن طلب تقديم الشكاوى سيعامل بخصوصية وسرية تامة، وسيتم الرد عليه خطيا سواء أكان الرد ايجابيا أم سلبيا خلال مدة أقصاها ثلاثين يوم.

وعن طريق استقبال الشكاوى قالت الخياط انه بإمكان المواطن أن يقدم شكواه من خلال الحضور الشخصي أو عبر البريد الالكتروني للوزارة http://www.mne.gov.ps، أو عبر فاكس رقم 2981207 أو هاتف رقم 0222987641 أو 2981204.

ودعت الخياط مؤسسات القطاع العام والخاص بتقديم شكواهم بحق أي ممارسة خاطئة في الوزارة أو مكاتبها الفرعية، وخاصة التي تمس الاقتصاد الوطني، أو أي شبهة فساد، أو أي خلل يلمسه في إجراءات معاملته لدى الوزارة ومكاتبها الفرعية مهما تكن.

وذكرت الخياط أن مساهمة المواطن في تعزيز الشفافية والنزاهة وجودة الأداء في الوزارة يساهم في إرساء مبادئ العدالة، وتعميق الشعور بالطمأنينة والأمان لدى المواطن، ويساهم في تحسين أداء المؤسسات ورفع كفاءتها في بناء دولتنا.