الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح الخيرية تنتخب مجلس ادارتها الجديد

نشر بتاريخ: 10/02/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 13:53 )
غزة-معا- انتخبت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين مجلس إدارتها الجديد برئاسة الشيخ الدكتور رمضان طنبورة وذلك في دورتها الانتخابية الجديدة 2010بحضور يحيى شحادة ممثلا عن وزارة الداخلية المقالة.

وتم انتخاب 7 أعضاءً لإدارة المجلس الجديد لمدة ثلاث سنوات، هم: د.رمضان طنبورة رئيسا، الشيخ ناصر معروف نائب الرئيس، الأستاذ أشرف نصر أمينا للصندوقً ، الشيخ لؤي أبو وردة أمينا للسر، وعضوية كل من الشيخ منير البنا ، الشيخ محمد عبد الخالق خله والأستاذ / أحمد عبد القادر نصر.

واستعرض الشيخ ناصر معروف نائب رئيس جمعية الفلاح الخيرية التقرير الإداري للجمعية عن السنتين السابقتين، موضحاً الانجازات والمشاريع والأنشطة والفعاليات، والدورات التدريبية وورش العمل، ومشاركة الجمعية الفاعلة في إغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بعد الحرب الإسرائيلية الأخيرة.

كما استعرض الشيخ معروف التقرير المالي وإيرادات الجمعية عن الفترة السابقة، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع، وتم اعتماد التقريرين الإداري والمالي للسنوات الماضية بإجماع أعضاء الجمعية العمومية.

من ناحيته شكر الشيخ د. رمضان طنبورة أعضاء الجمعية العمومية على الثقة التي منحوها إياه، مؤكداً بأن الجمعية ستواصل تقديم خدماتها وفق مبدأ مساعدة الأسر التي تثبت حاجتهم للمساعدة بغض النظر عن توجيهاتهم السياسية، وذلك حفاظاً على استقلالية الجمعية وعدم تسييسها.

وتوجه د.طنبورة بالشكر لأهل الخير في الدول العربية والإسلامية في الكويت، الإمارات، السعودية، قطر، البحرين ومسلمي الدنمارك والسويد وألمانيا وتركيا، على العطاء المتواصل في دعم الشعب الفلسطيني، في ظل الأوضاع التي يعيشها الفلسطينيين، مطالباً بالمزيد من هذا الدعم كي تصل المساعدات لجميع الأسر الفقيرة في الأراضي الفلسطينية.