الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل قياديين بارزين في الجناح العسكري للجهاد الاسلامي في جنين

نشر بتاريخ: 11/05/2006 ( آخر تحديث: 11/05/2006 الساعة: 17:03 )
جنين- معا- اعتقلت قوات الاحتلال اليوم القياديين في سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي صالح السعدي 28 عاما ومحمد جمال ابوحسين الملقب بـ "القط" عقب اشتباكات بين الناشطين والقوات التي حاصرت منزلا في الحارة الشرقية من المدينة .

وافاد شهود عيان ان اكثر من 20 الية عسكرية اقتحمت المدينة وحاصرت المنزل الذي تحصن فيه القياديان حيث دارت اشتباكات متقطعة في محيط المنزل قبل ان تتمكن القوات من اعتقالهما.

واندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال اسفرت عن اصابة اربعة اطفال وهم : عمار فوزي موسى جرار 12 عاما ومحمد وليد اسعد اللحام 15 عاما ومحمد سليمان محمود نعيرات 18 عاما حيث وصفت المصادر الطبية اصاباتهم بالطفيفة.

واضاف الشهود ان القوات شنت حملة مداهمات طالت العديد من المنازل المجاورة لمنزل صالح السعدي وعبثت بمحتوياتها عرف منها عمارة القادي ومنزل المواطن ابو شادي السعدي حيث حول الجنود الاحتلال منزله الى ثكنة عسكرية .

ومن الجدير ذكره ان صالح السعدي مطلوب لقوات الاحتلال منذ سنتين حيث تم الافراج عنه عام 2004 وبعد شهر من الافراج عنه وضع في قائمة المطلوبين والتحق في سرايا القدس، وتعرض لعدة محاولات اغتيال سابقة.