الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأهلي يواجه الزمالك علي إذاعة الشباب من غزة

نشر بتاريخ: 11/05/2006 ( آخر تحديث: 11/05/2006 الساعة: 17:23 )
غزة -معا - يعود برنامج عالم الرياضة الأسبوعي وللأسبوع الثاني علي التوالي والذي يذاع مباشرة علي إذاعة صوت الشباب 105 fm الجمعة في تمام الساعة السابعة وخمسة دقائق برونق متجدد من خلل استعراض كامل وشامل وحصريا خلال الشهر الحالي آخر أخبار الأهلي والزمالك وكأس مصر والمنتخب المصري وتحليل شامل ومتكامل لأخبار اللاعبين من انتقالات بين الأندية المصرية.

يستضيف البرنامج الرياضي الذي يعده ويقدمه الزميل الإعلامي أحمد أبو دياب كوكبة من الضيوف من رابطة الأهلي والزمالك سواء في فلسطين كـ سهيل نشوان رئيس رابطة مشجعي نادي الزمالك ومحمد سدر رئيس رابطة مشجعي الأهلي المصري وطارق أبو ريدة الإعلامي الفلسطيني .

كما يستضيف البرنامج العديد منا لاتصالات الخاصة والحصرية من جمهورية مصر العربية من محللين ومعلقين ولاعبين ومدربين للأهلي والزمالك وقد سبق ان استضاف البرنامج الرياضي عالم الرياضة كوكبة من الأشقاء في مصر فاستضاف البرنامج علي الهواء مباشرة: حسام البدري ومحمد أبو تريكية وعماد متعب و محمد بركات و ميمي الشربيني و حمادة إمام واحمد شوبير و مجدي عبد الغني و الشيخ طه إسماعيل وخالد لطيف وحسام حسن .

ويشهد البرنامج الرياضي مشاركة واسعة من المستمعين في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة لطبيعة الترابط الكبير بين مصر وفلسطين وشغف المستمعين بالكرة المصرية والأهلي والزمالك.
جدير بالذكر ان البرامج الرياضية في صوت الشباب وهي ملاعب وأهداف اليومي الذي يبث عند الساعة الثالثة والنصف عصرا وبرنامج عالم الرياضة الأسبوعي وهما من اعداد وتقديم مسئول البرامج الإذاعية في صوت الشباب الإعلامي الرياضي أحمد أبو دياب.
وأفاد الزميل أبو دياب ان باب النقاش سيفتح للمستمعين والرياضيين للاتصال على البرنامج وطرح الأسئلة علي مدار وقت البرنامج الرياضي من الساعة السابعة وخمسة دقائق إلى الساعة التاسعة الأربع مساء .