الجمعة: 19/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية يوقع مذكرة تفاهم مع شركة "بال إكسبو"

نشر بتاريخ: 11/02/2010 ( آخر تحديث: 11/02/2010 الساعة: 13:27 )
رام الله-معا- وقع الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية في مقره أمس الاربعاء مذكرة تفاهم مع شركة "بال إكسبو"- إحدى شركات مجموعة واصل- مذكرة تفاهم لتنظيم معارض مستقبلية مشتركة تخص الصناعة الوطنية الفلسطينية.

ووقع المذكرة كل من مهدي المصري رئيس مجلس إدارة الاتحاد ود. عودة شحادة رئيس مجلس إدارة شركة بال إكسبو بحضور كل من نضال اسماعيل، عضو مجلس إدارة واصل والمهندس أيمن صبيح، الأمين العام للاتحاد ومأمون نزال، مدير العلاقات العامة بالاتحاد وأيمن صافي من شركة "بال إكسبو".

وتهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون بين المؤسستين في مجال إقامة المعارض الصناعية المتخصصة سواء في داخل فلسطين أو خارجها من أجل إبراز المنتج الفلسطيني ذو الجودة العالية والعمل على تسويقه محليا وعالميا.

وتنص المذكرة أيضا على ترسيخ التعاون في وضع المشاريع المشتركة وتنفيذها، وأيضا مساهمة بال إكسبو في الحملات الترويجية والإعلامية التي يقوم بها الاتحاد دعما للصناعة المحلية والمنتج الوطني الفلسطيني.

ورحب كل من المصري وشحادة بتوقيع هذه الاتفاقية مؤكدين على أهمية العمل المشترك بين المؤسسات الفاعلة والتي تسعى إلى تحسين الأداء وعكس ذلك على دورها في تمثيل قطاعاتها الاقتصادية المختلفة.

وصرح المهندس صبيح، أمين عام الاتحاد بأن هذه المذكرة تأتي بعد الجهود الناجحة المشتركة التي قام بها الطرفين لإنجاح مؤتمر العمل الهندسي الثالث في بيت لحم، وتأتي أيضا في إطار الجهود الساعية لتقديم الخدمة الأفضل للصناعيين الفلسطينيين والمنتج الفلسطيني عالي الجودة.

واوضح مأمون نزال، مدير العلاقات العامة بالاتحاد بأنه قد تم تشكيل لجنة إدارة مشتركة من كلا الطرفين يرأسها الاتحاد العام تكون مكلفة باتخاذ كافة القرارات حول المشاريع المشتركة، ومن مهمات هذه اللجنة أيضا دراسة متغيرات الأسواق المحلية والعالمية والبحث عن الفرص الاستثمارية للصناعة الفلسطينية وأفضل السبل لرفع جودة الصناعة الفلسطينية وإيصال المنتجات الوطنية إلى الأسواق.