اعضاء كنيست عرب واعضاء من المجلس التشريعي يشاركون اليوم في مسيرة بلعين الاسبوعية ضد جدار الفصل

نشر بتاريخ: 12/05/2006 ( آخر تحديث: 12/05/2006 الساعة: 01:21 )
بيت لحم - معا - يشارك اعضاء عرب من الكنيست الاسرائيلي واعضاء من المجلس التشريعي الفلسطيني وممثلي القوى الوطنية والاسلامية ومتضامنون اجانب في وقت لاحق من اليوم الجمعة في المسيرة الاسبوعية التي تنظمها اللجنة الشعبية لمقاومة جدار الفصل العنصري في بلدة بلعين قضاء رام الله.

و وفق بيان تلقت وكالة معا نسخة منه فان المسيرة الاسبوعية ستنطلق في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم بعد صلاة الجمعة من امام مسجد القرية باتجاه الاراضي المصادرة حيث تبني اسرائيل جدار الفصل العنصري.

واوضح بيان اللجنة الشعبية لمكافحة الجدار فان اهالي قرية بلعين يصرون على مواصلة نضالاتهم السلمية ضد جدار العزل التي تتواصل كل يوم جمعة منذ خمسة عشر شهرا بمشاركة متضامنين اجانب واسرائيليين.

ودعت اللجنة كافة ابناء شعبنا للمشاركة في مسيرة اليوم باعتبارها مسيرة مهمة ومصيرية تسبق مسيرة اليوم النطق بحكم محكمة الاحتلال التي تنظر في القضية يومالاحد القادم الموافق 14 - 5 - 2006 .

يذكر ان الفعاليات السلمية (اللاعنفية) في بلدة بلعين تميزت منذ اكثر من سنة حيث اظهرت هذه الفعاليات بشاعة الممارسات الاسرائيلية التي ينتهجها جيش الاحتلال ضد المتضامنين الاجانب والفلسطينيين الذين يتصدون لبناء الجدار بطرق سلمية.