الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال لقاء- التاكيد على دعم المنتجات الوطنية وتحسين جودة الانتاج

نشر بتاريخ: 12/02/2010 ( آخر تحديث: 12/02/2010 الساعة: 20:24 )
رام الله-معا- أكد الدكتور سعدي الكرنز وزير النقل والمواصلات دعمه الكامل لحملة دعم المنتجات الوطنية وخطط تحسين جودة الانتاج الفلسطيني لتوفير عوامل الأمان للمستهلك الفلسطيني حفاظا على حقوقه الأساسية مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية تنظيف السوق الفلسطيني من منتجات المستوطنات.

جاء ذلك خلال لقاءه وفد الراصد الاقتصادي ( الحملة الشعبية لتشجيع المنتجات الفلسطينية ) وجمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة والذي ضم صلاح هنية المنسق العام، وعضوا الهيئة الإدارية للجمعية نائل مسعود ومحمود سحويل.

وأضاف الدكتور الكرنز أن سياسة الوزارة تعتمد تقديم الخدمة عالية الجودة كضمانة لصيانة حقوق المستهلك الفلسطيني وتوفير خدمة عالية الجودة، خصوصا أن العام 2010 عام التمييز في الوزارة.

وفي تعقيبه على طلب الوفد صياغة حملة توعية للسائقين الفلسطينيين بعدم ابتياع الوقود من محطات البنزين في المستوطنات كجزء من حملة مقاطعة المستوطنات وتنظيف السوق من منتجاته في العام 2010، أكد الكرنز على الاستعداد للتعاون في هذه الحملة وتوجيه عناية السائقين وعناية نقابة أصحاب شركات الباصات ونقابة سائقي السيارات العمومي وغيرها لمقاطعة منتجات المستوطنات وعدم ابتياع الوقود من محطاتها.

وأضاف الدكتور سعدي الكرنز أن الرقابة على محطات الوقود الفلسطينية قائمة وتضمن جودة الوقود أضافة إلى أن الأسعار أقل، مؤكدا أن الجودة مضمونة، وهيئة البترول الفلسطينية هي الجهة المخولة بمتابعة ملف محطات الوقود وضمان مراقبتها لحماية حقوق المستهلك الفلسطيني.

واثنى الوفد على جهود وزارة النقل والمواصلات في الاداء كونها واحدة من الوزارات الخدماتية وعلى تماس مباشر مع الجمهور في عديد المجالات، وشددوا على أهمية توفير عناصر حماية حقوق المستهلك الفلسطيني .