الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مباحث الشرطة المقالة تلقي القبض على عدد من اللصوص

نشر بتاريخ: 13/02/2010 ( آخر تحديث: 13/02/2010 الساعة: 12:45 )
غزة - معا - ألقت المباحث التابعة للشرطة في الحكومة المقالة اليوم القبض على مجموعة من اللصوص المطلوبين، حيث قبضت مباحث التموين في سوق الذهب على عدد من الفتيات بعدما قمن بسرقة مصاغات ذهبية وتبديلها من محل التاجر (م،ح).

وأوضحت مباحث سوق الذهب أن المتهمات قمن بتبديل ذهب بأوزان خفيفة من واحد جرام كل خاتم بأوزان ثقيلة تقدر كل خاتم بوزن 5 جرامات.

وذكرت المباحث انه تم استدعاء الفتيات وهن (ص،ش) و(ن،ش) و(ح،ف) و(ف،ص) وأثناء التحقيق معهن قامت إحداهن بإلقاء ثلاثة خواتم أسفل جهاز الحاسوب في مكتب المباحث حيث تم ضبط الخواتم وهي مشابهة للخواتم التي تم تبديلها لدى التاجر.

وأشارت المصادر أن المتهمات اعترفن بما نسب إليهن وتم إحالتهن للجهات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل، قالت مباحث الشمال أنها ألقت القبض على شبكة من اللصوص بمنطقة جباليا البلد بعد قيامهم بسرقة العشرات من الاجهزة الخليوية.

وقالت المباحث انه وبناء على معلومات لديها بوجود شخص مشتبه به يدعى (ش،ع) بحيث تم رصده ونصب كمين له، مضيفة انه تم ضبط اللص وهو يقوم بسرقة جهاز خليوي من نوع N73 وخلال التحقيق الأولي معه اعترف انه كان ينوى القيام ببعض عمليات السرقة واعترافه انه قام بالعديد من السرقات بالاشتراك مع خمسة أشخاص.

وذكرت المباحث انه تم استدعائهم وبعد التحقيق معهم اعترفوا على العديد من عمليات سرقة الاجهزة الخليوية من سوق فراس وسوق الجمعة ومنطقة الجندي المجهول بمدينة غزة وسوق رفح بالإضافة إلى سوق خان يونس.

كم القت المباحث العامة بالمحافظة الوسطى مساء الجمعة القبض على لص مطلوب منذ فترة لها.

وقالت المباحث أن عملية القبض على اللص المذكور تمت بعد تحري ومتابعة لفترة طويلة، مضيفة انه وجد بحوزته كمية من المسروقات وسيتم إعادتها لأصحابها حسب البلاغات المسجلة بالمحافظة .