الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقائع اجتماع اتحاد كرة القدم في المحافظات الشمالية

نشر بتاريخ: 12/05/2006 ( آخر تحديث: 12/05/2006 الساعة: 18:26 )
الحضور السادة : جورج غطاس، كما ابوالرب ،مؤيد الشريم ، علاء حالوب ، عزام اسماعيل، محمد النادي .
الغياب السادة : بدر مكي ، عدنان ابوزايد .

جــــــدول الاعمــــــــال


اولا ً: مقابلات الاندية :

1. استمع الاتحاد الى وجهة نظر ادارة نادي الموظفين المقدسي / القدس الممثلة بالسيدين ربحي الشويكي وموسى الخرس حول تصنيف النادي، وتم احالة الملف الخاص بهذا الموضوع للجنة المسابقات لدراسته ورفع توصيتها حول ذلك، كما تم الطلب من لجنة المسابقات تقديم توصيتها بخصوص فرق المناطق التي تعادلت بالنقاط في المرحلة الاولى من الدوري الخاص بها .

2. استمع الاتحاد الى وجهة نظر ادارة نادي اهلي الخليل / الخليل الممثلة بالسيدين عبد المطلب الشريف وعيد الناصر الشريف حول العقوبات الصادرة بحق لاعبي النادي المذكور امام لجنة الاستئناف .

ثانياً : الرسائل الواردة :

1. بالنسبة لكتاب اللجنة الاولمبية الفلسطينية المؤرخ 2006/5/6 المتضمن اختيار مشاركة المنتخب الفلسطيني بكرة القدم في دورة الالعاب الآسيوية الخامسة عشرة والتي ستقام في الدوحة (قطر) في شهر ديسمبر/ 2006 حول اسماء الفريق المشارك والامور المتعلقة بسفر هذا الفريق ، وتقرر الرد على ذلك خطياً .

2. دعوة نادي جبل النار/ نابلس للاتحاد لحضور حفل التكريم الذي يقيمه النادي على شرف ممن وقفوا معه يوم الاربعاء 2006/5/10 الساعة الخامسة مساءاً في مقر سليم افتدى الكائن في مجمع النقابات بنابلس وتقرر انتداب السيد محمد النادي لتمثيل الاتحاد في هذا التكريم .

3. تحويل كتاب نادي رأس كركر الرياضي حول طلب العضوية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الى السيد عزام اسماعيل لاجراء الكشف وعمل اللازم وتقديم تقرير حول ذلك للاتحاد .

4. اخذ الاتحاد علماً بما جاء بكتاب جبل المكبر بخصوص انتخاباته الجديدة والتي ستجري بتاريخ 2006/5/13 متمنياًُ الاتحاد للنادي المذكور كل التوفيق .

5. تحويل كتاب الاتحاد القطري بكرة القدم بخصوص موافقته على طلب اتحادنا بمشاركة حكامنا في الدورة التي سيقيمها مستقبلاً الى لجنة الحكام المركزية لعمل اللازم .

ثالثاً: حصص الاندية من ربع مباريات الدوري العام والذمم المالية المطلوبة منها :

1. تكليف امين الصندوق المساعد السيد محمد النادي بإفراز حصص الاندية من ربع مبارياتها الدورية ودفعها لها .
2. الطلب من الاندية دفع الذمم المادية المطلوبة منها للاتحاد .

رابعاً: المباريات الرسمية :

لقد تقرر تأجيل موعد مباريات شباب الظاهرية + شباب يطا الدورية، المقررة على ملعب استاد اريحا، وهلال اريحا + شباب الخليل ، المقررة على ملعب البيرة الجديدة من يوم السبت 2006/5/13 لموعد آخر تحدده لجنة المسابقات فيما بعد .

خامساً : الاتحاد الآسيوي :

1. اخذ الاتحاد علماً بما جاء في برنامج الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والذي سيتم عقده على هامش اجتماع الاتحاد الدولي .

2. بناءاً على كتاب الاتحاد الآسيوي تم تكليف السيد كما ابوالرب رئيس اللجنة الفنية بعمل دورة للمدربين على مستوى C وذلك بالتعاون مع المدرب جمال بشارة، على ان تتم هذه الدورة خلال شهر حزيران / 2006 ، من اجل اشراك الناجحين فيها في الدورة التي ستعقد من قبل الاتحاد الآسيوي على مستوى B .

3. مبارة منتخبتا البيتية بكرة القدم مع منتخب العراق ( تصفيات آسيا) ستكون على ملاعب الاردن بتاريخ 2006/8/17 الساعة الثامنة مساءاً ، علماً بأن الاتحاد الاردني لكرة القدم قد وافق مشكوراً على اقامة هذه المباراة على اراضيه .

سادساً : الدوري العام لاندية الدرجة الاولى :

لقد تقرر عدم الموافقة على طلب لجنة المتابعة لاندية الدرجة الاولى المتضمن تقليل عدد الاندية التي ستهبط للدرجة الادنى ، وذلك بسبب ان الدوري قطع شوطاً لا بأس به، وان هذا الطلب مرتبطاً بالدرجات الاخرى وعلى مستوى محافظات الوطن ..

سابعاً :شؤون اللاعبين :

1. اللاعب جميل ديرية يسجل في ملاك شباب العروب ، علماً بأنه لايحق له مشاركة فريقه العروب الجديد في المباريات الرسمية ، كونه قد شارك في دوري المناطق ضمن ملاك نادي بيت فجار، ويحق له اللعب مع فريقه الجديد مركز شباب العروب ودياً فقط .

2. يسجل اللعب مراد مصطفى حسن صلاح في ملاك نادي اسلامي بيت لحم اعتباراً من تاريخ 2006/5/9 زيحق له اللعب بعد اسبوعين من تاريخ تسجيله 2006/5/9 .

3. اخذ الاتحاد علماً بإستقالة اللاعب بشار على ابوقبيطة من نادي اهلي دورا / الخليل .

4. رفع ما تبقى عقوبة عن اللاعبين سعيد الحرباوي وبدر ابوحديد وكلاهما من ملاك نادي اهلي الخليل والبالغة توقيفهما عن اللعب مدة سنة واحدة لكل واحد منهما لانقضاء ثلثي مدة هذه العقوبة .

ثامناً : اموراً اخرى :

الموافقة على حجز موقع بإسم الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم على الشبكة الالكترونية الفلسطينية PS .



تاسعاً : جلسة الاتحاد القادمة :





تكون جلسة الاتحاد القادمة يوم الاربعاء الموافق2006/5/24 الساعة العاشرة صباحاً في مقر لجنة المسابقات العامة برام الله .