الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاكاديمية الاسبانية للتدريب المهني تفتتح الفصل الدراسي الثاني

نشر بتاريخ: 14/02/2010 ( آخر تحديث: 14/02/2010 الساعة: 17:28 )
الخليل-معا-انتظم اليوم طلبة الاكاديمية الاسبانية للتدريب المهني في لجنة اعمار الخليل في دوام الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي في التخصصات المختلفة حيث استكملت جميع الاجراءات لاستقبال الطلبة وتدريبهم في المشاغل المختلفة التابعة للاكاديمية.

من جهته رحب مدير الاكاديمية الاستاذ محمود المناصرة بعودة الطلبة متمنياً لهم تحقيق افضل النتائج والاستفادة من الخبرات المتوفرة في الاكاديمية وفي لجنة اعمار الخليل.

وقام وفد من التعاون الاسباني بزيارة الاكاديمية للاطلاع على الانجازات التي تحققت في الفصل الدراسي الاول والاستعدادات لاستقبال الطلبة للفصل الدراسي الثاني حيث عبروا عن سعادتهم للانجازات الحاصلة.

ومن الجدير بالذكر ان التدريب في الاكاديمية مجاني ويحصل الطالب على منحة من الحكومة الاسبانية تغطي مصاريف المواصلات والطعام والتدريب واللباس ومصروف الجيب وبالتعاون مع لجنة اعمار الخليل ووزارة العمل الفلسطينية. والتخصصات المتوفرة في الاكاديمية هي التمديدات الكهربائية، والتمديدات الصحية، والنجارة، والانشاء والبناء، والتوثيق والنمذجة ومدة الدراسة سنتان دراسيتان يحصل الطالب بعدها على شهادة من وزارة العمل الفلسطينية.