الجمعة: 09/12/2022

الكتلة الاسلامية تنظم لقاء ثقافيا في منطقة الشجاعية

نشر بتاريخ: 15/02/2010 ( آخر تحديث: 15/02/2010 الساعة: 11:24 )
غزة- معا- نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية امس الاحد في مركز هولست الثقافي لقاء ثقافيا لطلاب المرحلة الجامعية بعنوان "ملتقى الأحبة نلتقي لنرتقي" وسط مشاركة كبيرة لطلاب المنطقة.

وجاء اللقاء ضمن أنشطة وفعاليات الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية التي شهدت مؤخرا نشاطا ملحوظا في إقامة سلسلة متميزة من حملات التوعية والتثقيف، وتنفيذ العديد من البرامج.

وحضر اللقاء الثقافي فوزي برهوم المتحدث الرسمي باسم حركة "حماس"، وزياد أبو هين عضو المجلس البلدي في مدينة غزة، وعماد صيام مدير المراكز الثقافية في بلدية غزة، وأدهم البعلوجي نائب رئيس جامعة الأمة، وياسين مشتهى المحاضر بكلية المجتمع.

من جانبه قال فوزي برهوم المتحدث الرسمي باسم حركة حماس:" من الجميل أن نلتقي اليوم في هذا الملتقي الثقافي حتى نرتقي بوطننا ودولتنا"، مضيفا أن العمل الصحيح والجهد الدءوب دائما ينتهي بتقدم مميز.

وأكد برهوم:"على رهان حركته على الشباب الذين سيصبحون قادة المستقبل، موجها في الوقت نفسه خطابا لهم قائلا: "أنتم أيها الشباب على الحق لأنكم تدافعون عن قضية الأمة العربية والإسلامية وعن دولتكم فلسطين، مطالبا الشباب بأن يكونوا على قدر هذه الأمانة والمسؤولية ".

في سياق متصل حث عماد صيام مدير المراكز الثقافية في بلدية غزة الطلاب الحاضرين على ضرورة المساهمة في التوعية الثقافية لدى أبناء المجتمع، لافتا إلى أنهم في المراكز الثقافية يقبلون من الشباب أي مبادرة ثقافية تساهم في خدمة المجتمع.

وفي كلمه لنائب رئيس جامعة الأمة وعد أدهم البعلوجي بمواصلة الجهود وتكثيف العمل لدعم مسيرة جميع الطلاب التعليمية من أجل زيادة الارتقاء والتطوير والتوعية والتثقيف داخل المجتمع الفلسطيني.