الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي الزمالك يشدد على عمق العلاقة الفلسطينية المصرية ويشدد علي حضور هنية لقاء القمة

نشر بتاريخ: 13/05/2006 ( آخر تحديث: 13/05/2006 الساعة: 17:18 )

غزة -معا - أعرب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المصري وفي اتصال هاتفي مع إذاعة صوت الشباب وضمن البرنامج الرياضي الأسبوعي عالم الرياضة الذي يقدمه ويعده الإعلامي أحمد أبو دياب عن فخره بهذا اللقاء الأول مع وسيلة إعلام فلسطينية شبابية تهتم بالقطاع الرياضي الشبابي ومهتمة بربط العلاقات الرياضية الفلسطينية المصرية المتواصلة عبر التاريخ معبرا عن البادرة الطيبة والعظيمة التي قام بها نادي الزمالك من خلال تبرع سخي لجزء من إيرادات مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لأبناء الشعب الفلسطيني كمبلغ بسيط للوقوف بجوار الشعب الفلسطيني المحب لشعبه الثاني في مصر فالشعب الفلسطيني الذي يناضل ويكافح من اجل نيل حريته الكاملة علي تراب فلسطين الغالي يستحق كل الاحترام .
وحول حضور إسماعيل هنية لمباراة القمة أوضح منصور انه أتصل بالشيخ هنية وحثه علي حضور اللقاء الجماهيري الضخم حيث سيتم رفع الإعلام الفلسطينية في كل مدرجات إستاد القاهرة بكثرة من اجل مساندة الشعب الفلسطيني وفجر مرتضي منصور مفأجاة كبرى من خلال الإعلان عن إذاعة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك وذلك لأجل عيون ومحبي عشاق الكرة المصرية في فلسطين بعد أن أعلن في أكثر من مناسبة عدم حصول نادي الزمالك علي مستحقاته المالية من التلفزيون المصري.
وفي موضوع آخر نفي منصور نفيا قاطعا إن يكون قد تعاقد من أي لاعب مصري أو إفريقي في الوقت الحالي والذي يعيش فيه نادي الزمالك أعظم فتراته الكروية بعد عودة الاستقرار لجدرانه مؤكدا منصور إن حمادة إمام هو المخول بالاتصال والتعاقدات بنادي الزمالك للموسم المقبل كمدير لشؤون اللاعبين.
وفي سؤال للمذيع أحمد أبو دياب ودعوة نادي الزمالك لزيارة قطاع غزة للمرة الثانية أعرب منصور عن إعجابه وسروره بالفكرة واستعداد ناديه الحضور لقطاع غزة من جديد ولكن من خلال جهة رسمية او من خلال دعوة اذاعة الشباب لنادي الزمالك.
مشددا إن حضور الزمالك لفلسطين واجب وطني للوقوف مع شعب التضحيات واستشهد بالمواقف الكثيرة للاعبي الزمالك الذين لعبوا في صفوف الزمالك من الفلسطينيين كـ مصطفي نجم الذي أعطي الكثير للنادي الزمالك.
وفي النهاية تمني منصور ان تكون القمة التي تجمع الأهلي بالزمالك تخرج برونق الإبداع والتألق والأخلاق الرفيعة التي يتحلى بها اللاعب المصري ووجه شكره لكافة أبناء الشعب الفلسطيني.