السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارتا الداخلية والتربية والتعليم تستعدان لإنجاز امتحانات الثانوية العامة في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 14/05/2006 ( آخر تحديث: 14/05/2006 الساعة: 11:00 )
غزة- معا- قال وزير الداخلية سعيد صيام إن وزارته لديها الاستعداد التام لدعم الأنظمة الخاصة بنجاح وسير امتحانات الثانوية العامة.

ووعد صيام باتخاذ الوزارة كافة الإجراءات لضمان هذه الامتحانات التي تعبر من الوجه الحضاري لفلسطين، مضيفاً أن نجاح هذه الامتحانات مهم لكي تبقى الثانوية العامة ذات مصداقية عالية.

من جانبه أوضح د. عبد الله عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي جوانب سير العملية التعليمية واستعدادات الوزارة الحالية والمستقبلية للامتحانات الثانوية العامة لعام 2006 المقررة في 7/6 /2006.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة التعاون الكامل بين وزارتي التربية والداخلية من اجل إنجاح سير امتحانات الثانوية العامة.

وتداول الاجتماع الذي عقد في وزارة التربية بغزة بمشاركة وحضور أ. زينب الوزير الوكيل المساعد للمحافظات الجنوبية ونعمان الشريف مدير عام العلاقات في مكتب الوزير أهمية توفير حراسة للمدارس للحد من السرقات والتخريب والاعتداءات على المحتويات والمقتنيات في المختبرات والغرف الصفية.

كذلك أكد اللقاء على ضرورة التزام الطلبة بكافة تعليمات امتحانات الثانوية العامة وان هناك إجراءات صارمة لكل من يحاول الإخلال بتعليمات الامتحانات، أو محاولة الغش.

وتفقد وزير الداخلية بعض أركان الوزارة واطمأن على سير الاستعدادات الجارية في وزارة التربية والتعليم العالي الخاصة بامتحانات الثانوية العامة معرباً عن ثقته بقدرات الوزارة في سير العملية التربوية والتعليمية قدماً.