الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة صك تعلن عن انطلاق "هيئة تنظيم سوق فلسطين العقاري"

نشر بتاريخ: 22/02/2010 ( آخر تحديث: 22/02/2010 الساعة: 09:35 )
غزة- معا- عقدت شركة صك للتسويق والتطوير العقاري بمدينة غزة اجتماعا أعلنت فيه عن انطلاق "هيئة تنظيم سوق فلسطين العقاري" وتم خلال اللقاء تشكيل مجلس أمناء ومجلس استشاريين وهيئة شرعية للسوق.

وتحدث خلال الاجتماع الدكتور ماهر الصيفي رئيس مجلس إدارة شركة صك للتسويق والتطوير العقاري وهيئة تنظيم سوق فلسطين العقاري عن آليات العمل داخل السوق وحاجة القطاع العقاري في فلسطين لمظلة تنظم أعماله .مؤكدا أن الهيئة ستكون مظلة تجمع كل المهتمين بصناعة العقار في فلسطين بنظام وإستراتيجية علمية.

من جانبه تحدث المهندس عماد الفالوجي رئيس مجلس أمناء هيئة تنظيم سوق فلسطين العقاري عن حاجة السوق الفلسطيني وبالأخص السوق العقاري لمثل هذا التوجه مشددا أن السوق العقاري سيكون هو النواة الأولى لتنظيم عملية إدارة وتوجيه بشكل امن وسليم لصناعة وتطوير الاستثمار العقاري بفلسطين.

وتخلل الاجتماع الذي ضم عددا من رجال الأعمال والأكاديميين والمستثمرين وبعض شركات الإنشاء مجموعة من النقاشات حول آليات البدء بالعمل ضمن آليات واستراتيجيات وخطط واضحة لتنظيم عمل الهيئة المنبثقة عن شركة صك للتسويق والتطوير العقاري.

واكد المجتمعون أن المرحلة المقبلة من المشروع هي الانتقال للشطر الأخر من الوطن لتنفيذ الفكرة باعتبار أن الوطن جزء واحد غير قابل للتقسيم.

واوضح احمد عياد الرئيس التنفيذي بالشركة بان طواقم العمل جاهزة وان لدى الشركة فريق عمل يعرف مهامه جيدا ويعمل على أسس علمية ومهنية مؤهله.

وأكد عياد أن الاجتماع الموسع لجميع هيئات السوق ستلتئم خلال الأسبوع القادم بمقر الهيئة الواقع ببرج مشتهى – دوار انصارالطابق الثالث لتحديد نقطة الانطلاق وبدء العمل بالسوق والتي من المتوقع أن تكون مع نهاية شهر شباط ( فبراير).