الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة-مجلس أمناء جامعة فلسطين يقوم بجولة تفقدية في كليات الجامعة

نشر بتاريخ: 22/02/2010 ( آخر تحديث: 22/02/2010 الساعة: 10:12 )
غزة- معا- قام مجلس أمناء جامعة فلسطين بجولة تفقدية ميدانية فى كليات الجامعة ومرافقها للاطلاع على سير العملية الأكاديمية وانتظام الطلبة في مقاعدهم الدراسية مع بدء الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2009/2010 في الجامعة.

وقد ضم الوفد كل من الأستاذ فاروق الافرنجي "رئيس المجلس" والمهندس صلاح السقا نائب رئيس المجلس, المهندس عماد الفالوجي أمين سر المجلس وأعضاء المجلس الأستاذ وديع المصري والدكتور عزام أبو يوسف والدكتور موسى الحساينة، والدكتور توفيق أبو العوف ورافقهم الدكتور موسى أبو سليم نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية.

وقد شملت الجولة زيارة مكتبة الجامعة المركزية، حيث استمع المجلس إلى تقرير واف حول التطور الذي حدث فى المكتبة واستخدام أرقى الوسائل العلمية والتقنية للمساهمة فى توفير الأجواء المناسبة لطلاب وطالبات الجامعة، وأبدوا إعجابهم بتجهيزات المكتبة التي شملت أحدث الكتب والمراجع في كافة المعارف العامة.

كما شملت الجولة تفقد مختبرات كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني والمختبرات العلمية بالجامعة، والاستماع إلى عمداء الكليات والخطط الموضوعة لتنفيذ برامج الجامعة, وبعض المعيقات التى تعترض العملية التعليمية في الجامعة ومنها عدم وصول بعض المستلزمات اللازمة للمختبرات بسبب الحصار المفروض على قطاع غزة، وإغلاق المعابر.

من جانبهم أعرب الطاقم الأكاديمي وطلبة الجامعة عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تأتي ضمن اهتمام إدارة الجامعة وسعيها المستمر إلى تطوير الجامعة والإرتقاء بها.

وفي ختام الجولة دعى الدكتور الإفرنجي إلى بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل الخدمات للطلبة، مؤكداً بأن مجلس الأمناء سيكون داعماً ومسانداً لتطوير العمل والأداء في الجامعة، جنباً إلى جنب مع كافة مجالس الجامعة، وأعرب عن ثقته بأن جامعة فلسطين ستشكل إضافة نوعية للمؤسسات التعليمية في الوطن لما تمثله كلياتها وأطقمها الأكاديمية والإدارية وقاعاتها الدراسية ومختبراتها العلمية ومرافقها التى تصب جميعها فى صالح طلاب الجامعة وراحتهم.