الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل شاب من الناصرة وإصابة 3 آخرين في حوادث إطلاق نار مختلفة

نشر بتاريخ: 22/02/2010 ( آخر تحديث: 22/02/2010 الساعة: 14:57 )
بيت لحم- معا- قتل شاب في مدينة الناصرة شمال اسرائيل الليلة الماضية بعد تعرضه لاطلاق نار، وأصيب ثلاثة آخرون بينهم طفل (3 سنوات ونصف) في حوادث اطلاق نار في مدينة عكا وكذلك في إحدى القرى القريبة من مدينة الناصرة.

وأفادت مصادر محلية أن حادث القتل وقع الليلة الماضية في مدينة الناصرة، حين اطلق مجهولون النار على الشاب ذياب الهيب ( 21 عاما) وأصابوه بجروح بالغة، نقل على إثرها الى المستشفى الانجليزي في المدينة وبعد محاولات الاطباء انقاذ حياته تم الاعلان عن وفاته متأثرا بجراحه.

واضافت المصادر أن قوات الشرطة الاسرائيلية وصلت الى المكان وباشرت التحقيق في الحادث، حيث يسود الاعتقاد أن دوافع القتل جنائية، في الوقت الذي لا يوجد لدى الشرطة حتى الساعة أي خيوط لمعرفة الاسباب.

وقد وصل الى نفس المستشفى شاب ( 40 عاما) من قرية قريبة لمدينة الناصرة بعد اصابته بعيار ناري في قدمه، وشرعت الشرطة الاسرائيلية التحقيق في الحادث لمعرفة ما إذا كان مرتبطا بحادث القتل.

ووقع صباح اليوم الاثنين حادث آخر في مدينة عكا، عندما أطلق مجهولون النار على شاب ( 29 عاما) أثناء تواجده في أحد المقاهي بالبلدة القديمة لمدينة عكا، حيث أصيب الشاب في الجزء العلوي من جسده ووصفت حالته بالمتوسطة، وتم نقله الى مستشفى نهاريا، كما اصيب في هذا الحادث طفل بعيار ناري اثناء توجهه الى الحضانة برفقة شقيقته، وقد تم نقل الطفل أيضا الى مستشفى نهاريا ووصفت حالته بالبسيطة.

وذكرت المصادر أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت خمسة شبان من مدينة عكا على خلفية الحادث، وبحسب الشرطة فإن حادث اطلاق النار تم بين عائلتين بينهما خلاف منذ سنتين، وكذلك يوجد لهما نشاط جنائي معروف للشرطة الاسرائيلية بحيث كان حادث اطلاق النار صباح اليوم يهدف الى تصفية هذا الشاب على خلفية الخلاف القديم.