الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية النصيرات تستقبل أعضاء مجلس بلدي الأطفال

نشر بتاريخ: 15/05/2006 ( آخر تحديث: 15/05/2006 الساعة: 12:35 )
غزة- معا- استقبلت بلدية النصيرات مجلس بلدي الأطفال التابع للجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية "عطاء " بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وكان في استقبال وفد المجلس البلدي الأول من نوعه بالمحافظة الوسطى والمكون من 15عضوا منتخبين من مدارس مخيم النصيرات رئيس البلدية عبد الله الخالدي ومسؤولة العلاقات العامة فدوى عيد.

واستعرض الخالدي رئيس البلدية الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين مشيدا بهذا الانجاز الذي تمثل بتشكيل هذا المجلس.

وأعلن الخالدي عن استعداده لتقديم ونقل كافة الخبرات والتجارب التي أكتسبها خلال الفترة السابقة لمجلس بلدي الأطفال لكي يكونوا مؤهلين لحمل هذه الأمانة في المستقبل مشددا على ضرورة تعزيز دورهم كشباب للمشاركة بصنع القرار.

وتحدث أعضاء المجلس البلدي الذي ترأسه عضو مجلس الادارة بجمعية "عطاء " ماهر القديري عن العديد من القضايا والمشكلات التي يعاني منها الطلبة في مخيم النصيرات حيث تم الاتفاق ما بين إدارة الجمعية والمجلس البلدي للأطفال وبلدية النصيرات على التعاون والتنسيق من أجل خدمة شريحة الأطفال بالمخيم .

من ناحية أخرى شددت مسؤولة العلاقات العامة فدوى عيد على ضرورة تطوير هذا المجلس خصوصا وأن هذا المجلس هو الأول من نوعه في المحافظة الوسطى معلنة عن استعداد البلدية تقديم ما تستطيع تقديمه من خدمات لهذا المجلس.

وشدد رئيس الجمعية ماهر القديري على ضرورة استمرار التعاون بين البلدية وبين جمعية "عطاء" مناشدا الجهات المختصة تبنّي هذا الإنجاز للمساهمة بتطويره .