الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطريق إلى نيو ستار.. حلقة خاصة ببث حيّ ومباشر على شاشة قناة ميكس

نشر بتاريخ: 23/02/2010 ( آخر تحديث: 23/02/2010 الساعة: 12:28 )
بيت لحم- معا- تبث قناة ميكس اليوم الثلاثاء وفي بثّ حيّ ومباشر حلقة خاصة ضمن حلقات برنامج "الطريق إلى نيو ستار"، يقدّمها في الاستوديو فادي زغايرة وإيمان بسيوني.

هذه الحلقة مخصّصة لإلقاء الضوء على الحلقة الثانية ونتائج التصويت التي خرجت بها. كما ستقدم الحلقة شرحا حول كيفية حساب نسبة النقاط من تصويت الجمهور.

تستضيف هذه الحلقة من برنامج "الطريق إلى نيو ستار" الفنان حسام حايك والذي سوف يتحدث حول المرافقة الموسيقية للمتسابقين خلال البرنامج.. وقد بدأ في المرحلة الثانية بمرافقة المتسابقين على الأورغ. وسيتحدث حول التطورات التي ستلحق بالمرافقة الموسيقية؛ حيث ستنضم آلات جديدة مع تقدم المراحل.

من الجدير بالذكر أن هذه أول إطلالة في البرنامج لمدير الفرقة الموسيقية الفنان حسام حايك، والذي يقوم بالإشراف الموسيقي على البرنامج أيضًا.

في الحلقة ايضًا ضيف غير متوقع، ظهر في المرحلة الأولى من البرنامج، سنعرف حكايته وماذا كان دوره.

شاهدوا هذه الحلقة من برنامج "الطريق إلى نيو ستار"، يوم الثلاثاء 23.2.2010 التاسعة مساءً على شاشة قناة ميكس. يُعاد يوم الأربعاء عند الساعة الثالثة ظهرًا والساعة التاسعة مساءً.

برنامج نيو ستار هو برنامج غنائي من إنتاج شركة F-Connection. ، يجري بثه على شاشة قناة MIX الفضائية.. تردد 10892 على قمر النايل سات.