الجمعة: 31/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشغال المقالة ومؤسسة "IHH "تناقشان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 23/02/2010 ( آخر تحديث: 23/02/2010 الساعة: 12:43 )
غزة- معا- ناقشت وزراة الاشغال العامة والاسكان المقالة مع مؤسسة (IHH) التركية التعاون بين الوزارة والمؤسسات التركية للمساعدات بخصوص بناء وحدات سكنية لأصحاب المنازل المتضررة واسكانهم فيها.

قام وفد من وزارة الأشغال العامة والإسكان المقالة يرأسه وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان المهندس إبراهيم رضوان، يرافقه مدير ديوان الوزير م.عماد محمد حمادة ومدير عام العطاءات المركزية م.ياسر الشنطي، بزيارة مكتب المؤسسة التركية للمساعدات الإنسانية(IHH)، في إطار جهود الوزارة الحثيثة بالتواصل مع المؤسسات والهيئات الدولية والإنسانية، لدعم المتضررين وأصحاب المنازل المدمرة بالقطاع.

وسلم وكيل الوزارة المقالة، رئيس المؤسسة التركية كشوفات كاملة وقاعدة بيانات متكاملة حول المباني التي تم تدميرها وهي بحاجة سريعة لإعادة الاعمار لتتمكن هذه المنازل من إيواء أصحابها المشردين نتيجة الدمار الذي لحق بهم خلال حرب غزة وهي موزعة على عدة مناطق في قطاع غزة وحسب الأولويات والأهمية.

وكان باستقبال وفد الوزارة مدير المؤسسة بغزة أ.محمد كايا الذي أعرب عن ترحيبه الكبير بوفد وزارة الأشغال العامة والإسكان، مثمنا دور الوزارة الكبير في خدمة المتضررين وأصحاب المنازل المدمرة بسبب الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وأعرب وكيل الوزارة المقالة المهندس إبراهيم رضوان عن تقديره الكبير لجهود تركيا في إغاثة المنكوبين ومساعدة ودعم الشعب الفلسطيني.