الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والوطني في سلفيت ينظم لقاء مع الاجهزة الامنية

نشر بتاريخ: 23/02/2010 ( آخر تحديث: 23/02/2010 الساعة: 16:45 )
سلفيت- معا- نظم التوجيه السياسي والوطني في محافظة سلفيت في قاعة الشهيد شاستري في مقر المحافظه لقاءً حول الانتماء والولاء شارك فيها نواف صوف القائم بأعمال محافظ محافظة سلفيت والعميد فهد الحاج مدير مركز الشهيد ابو جهاد لشؤون الاسرى والعميد عبد الرحيم النوباني والرائد نائل زيد مدير التوجيه السياسي والوطني في سلفيت وممثلي الاجهزه الامنيه في المحافظه.

وفي كلمته الترحيبيه اشاد صوف بدور الاجهزه الامنيه في حفظ الامن وتطبيق القانون وحماية ممتلكات المواطنين وبناء الوطن واشاد بدور التوجيه السياسي والوطني في نشر الوعي في صفوف افراد الاجهزه الامنية.

وشكر العميد فهد الحاج التوجيه السياسي و الوطني على اتاحة الفرصه له لزيارة محافظة سلفيت وتحدث الحاج عن الحركه الاسيره وما تعانيه من قهر وظلم في سجون الاحتلال الاسرائيلي ثم عرف الانتماء، موضحا ان جوهر الانتماء هو الارتباط والانسجام بين الفرد والجماعه، مشيراً الى اشكال لانتماء والتي من اهمها المواطنة وعلى انها علاقه تقوم بين الافراد والدوله.

وواضح ان الدولة تقوم بتطبيق القانون على الجميع على حد سواء مستكملا العميد النوباني المحاضرة، مشيدا بصمود محافظة سلفيت في وجه الاحتلال والهجمه الاستيطانية، داعيا الى الحفاظ على المنجزات الوطنيه والمكتسبات التي حققها الشعب الفلسطيني وقطع الطريق على الخارجين عن القانون وكل من تسول له نفسه العبث في امن الوطن والمواطن.

وفي نهاية اللقاء شكر الرائد نائل زيد مدير التوجيه السياسي والوطني في سلفيت الاخوه في المحافظه على استضافتهم والعميد فهد الحاج والعميد النوباني على هذه المحاضره القيمه وشكر الحضور الكريم والاجهزه الامنيه في المحافظة.