الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

7 أعضاء من ثوري فتح يصلون غزة غدا

نشر بتاريخ: 24/02/2010 ( آخر تحديث: 24/02/2010 الساعة: 17:47 )
غزة- معا- أكدت أمال حمد عضو المجلس الثوري لحركة فتح أن وفدا يضم 7 من أعضاء المجلس الثوري لحركة فتح سيصلون غدا إلى قطاع غزة، وذلك ضمن سلسلة من الزيارات التي سيقوم بها أعضاء المجلس الثوري في القطاع.

وعبرت حمد عن بالغ شكرها وتقديرها لكافة أعضاء الوفد على جهودهم التي بذلوها من أجل دعم القضية الفلسطينية ورفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني المحاصر.

وقالت: "إن هذه الزيارة تأتي ضمن لقاء الكادر التنظيمي في حركة فتح والكادر الوطني في منظمة التحرير وذلك للإطلاع على الأوضاع في القطاع والدمار الذي حل به خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة والإغلاق المستمر في المعابر والحصار الذي يعيشه القطاع".

وأكدت عضو المجلس الثوري لحركة فتح أن الوفد سيدخل إلى غزة دون أي مرافقة من أي جهة كانت، مشيرة إلى أن أبناء الوطن لا يحتاجون إلى مرافقة من أي احد كان ليدخلوا بيتهم في قطاع غزة.

وأضافت حمد: "إن وفد المجلس الثوري سيأتي غداً وسيبقى 5 أيام في قطاع غزة من خلالها سيقوم بجملة زيارات على أصحاب البيوت المدمرة، ويطلعوا على معاناة المواطنين جراء الحرب الأخيرة، والعمل على نقل رسالتهم إلى القيادة الفلسطينية والعمل على التخفيف من الأعباء عنهم".

وأشارت إلى أن الوفد في انتظار الموافقة الإسرائيلية على الدخول إلى غزة.