الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حتى الصحفيون لم يسلموا من جنود الاحتلال اثناء توغلهم في بلدة قباطية ومدينة جنين

نشر بتاريخ: 15/05/2006 ( آخر تحديث: 15/05/2006 الساعة: 17:58 )
جنين - معا - تواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي استهدافها المقصود للصحفيين الفلسطينيين بشكل خاص والصحفيين من مختلف انحاء العالم بشكل عام حيث تتعمد قوات الاحتلال الاسرائيلي اطلاق النار بشكل مقصود باتجاه المصورين لمنعهم من مواصلة عملهم في تغطية الاحداث في الاراضي الفلسطينية.

وكان اخر هذه الاعتداءات اطلاق جنود الاحتلال النار على المصورين الصحفيين في بلدة قباطيا يوم امس حيث افاد الصحفي سمير ابو الرب مصور وكالة اسوشيتدبرس في جنين انه اصيب مساء امس بعيار معدني في الظهر في منطقة الخاصر اثناء تغطيته الاجتياح الاسرائيلي على بلدة قباطية ومحاصرتهم منزلا فيها.

واضاف ابو الرب انه كان يلتقط الصور للشبان الفلسطينيين وهم يلقون الحجارة على جنود الاحتلال بالقرب من المنزل ويذكر انه كان بعيدا عن منطقة الخطر الا ان رصاصة مطاطية اصابته نقل الى مستشفى جنين الحكومي وتلقى العلاج اللازم.

من جهة اخرى اصيب المصور الصحفي علاء بدارنه مصور وكالة الانباء الاوروبية في رصاصة معدنية في القدم اثناء تغطية الاجتياح في البلدة .

ويستدل من ذلك انه حتى الصحفيين الفلسطينيين لم يسلموا من رصاص جنود الاحتلال الذين قتلوا ستة مواطنين فلسطينيين في مداهمتهم لمدينة جنين وبلدة قباطية مساء امس.