الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة للمكتب الحركي ونقابة التمريض في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 25/02/2010 ( آخر تحديث: 25/02/2010 الساعة: 16:26 )
نابلس- معا- ضمن تنشيط المكاتب الحركية في محافظة نابلس عقد المكتب الحركي التمريضي ونقابة التمريض ورشة عمل بحضور رزان هندية عضو اقليم فتح ومسئولة المكاتب الحركية وعماد زكي رئيس المكتب الحركي للتمريض وجبريل اشتيه رئيس فرع نقابة التمريض في محافظة نابلس واعضاء الهيئة الادارية للمكتب الحركي ولنقابة التمريض.

وتحدثت رزان هندية حول الدور المنوط بالمكاتب الحركية والطرق والوسائل التي من خلالها يتم تفعيل دور المكاتب والنقابات والدور المنوط بها على كاهل النقابة والمكتب الحركي حيث تم الاتفاق على نشاطات وفعاليات في القريب العاجل والتي من شأنها تقريب وجمع لم شمل الهيئات العامة والعمل على رفع مستوى الكادر الحركي للتمريض على اسس النهج الديمقراطي.

وتطرق الاستاذ عماد زكي الى الاستحقاق الانتخابي للمكتب الحركي المركزي والمكاتب الفرعية وضرورة المحافظة على استمرارية مشاركة ودمج المكاتب الحركية في خدمة البناء الحركي وايجاد الوسائل والنشاطات التي من اجلها تعمل على اعادة ثقة الكادر الفتحاوي بالمؤسسات الصحية والعمل على رفع المستوى التعليمي والتنظيمي في صفوف الكادر التمريضي.

من جانبه عقب جبريل اشتية على ضرورة البدء بانتخابات جديدة في صفوف الهيئة التنظيمية من اجل اعطاء الشرعية واستمرارية العمل بروح العمل الجماعي حتى نصل الى جسم تمريضي متماسك وملتزم مع الجسم النقابي.