الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاطر الطلابية في كلية خضوري بطولكرم تنظم مهرجانا تابينيا لشهداء الجريمة الاسرائيلية في قباطيه

نشر بتاريخ: 16/05/2006 ( آخر تحديث: 16/05/2006 الساعة: 20:02 )
طولكرم - معا - استنكرت الجماعة الاسلامية في كلية فلسطين التقنية " خضوري طولكرم " ما وصفتها ( عملية ارهابية بشعة ) التي نفذها جيش الاحتلال الاسرائيلي ونتج عنها استشهاد 6 فلسطينيين من بينهم قائدين من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي .

جاء ذلك خلال مهرجان خطابي تأبيني للشهيدين معتصم جعار و الياس الاشقر من قادة سرايا القدس واللذين سقطا في عملية قباطيه اول امس .

وشددت الجماعة على اهمية مواصلة المقاومة والرد على هذه العملية البشعة مستنكرة جريمة قباطيا موضحة انها لن تضيع دماء شهدائها هدرا.

من جهتها دعت الكتلة الاسلامية الاطار الطلابي لحركة حماس الى رص الصفوف مشددة على اهمية الوحدة الوطنية .

وتابع المتحدث باسم الكتلة بأن دماء الشهداء من جميع الفصائل اختلطت بتراب قباطيه فلسطين وينبغي الحفاظ على هذا الخليط الطيب من دماء الشهداء "

كما استنكرت حركة الشبيبة الطلابية في كلية خضوري عملية قباطيه داعية الى مزيد من الوحدة الوطنية التي تجسدت في قباطيه معبرة وبقوة عن الوحدة الوطنية السامية بين ابناء شعبنا المرابط.

وشدد المتحدث باسم الشبيبة الفتحاوية في الكلية على أهمية التمسك بالسلاح والرد على هذه الجريمة البشعة ومواصلة مقاومة الاحتلال مشيدا بعناصر الأجنحة العسكرية من جميع الفصائل .

واعرب المتحدث باسم جبهة العمل الطلابية التابعة للجبهة الشعبية عن مواساته للجماعة الإسلامية لفقدان قادة أعزاء على القلوب، مشددا على اهمية الوحدة الوطنية في هذه الظروف الصعبة.