السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- نادي الصحفي الصغير يزور مصنع العودة للبسكويت

نشر بتاريخ: 03/03/2010 ( آخر تحديث: 03/03/2010 الساعة: 14:48 )
غزة- معا- نظم وفد من نادي الصحفي الصغير زيارة لمصنع العودة للبسكويت وضم الوفد أعضاء و مشرفي النادي.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة المصنع محمد التلباني والمديرة التنفيذية منال حسان.

وأكدت الطفلة إيمان أبو واكد الناطقة الإعلامية باسم أطفال فلسطين , أن هذه الزيارة تأتي ضمن فعاليات ينفذها النادي لعدد من المؤسسات الوطنية والاقتصادية في سبيل تشجيع المنتج الوطني، وحرص النادي الدائم للتواصل مع كافة المؤسسات على اختلاف نشاطاتها وطبيعة عملها.

من جانبه قال التلباني في كلمة له للوفد:" على الرغم من الحصار المفروض علينا منذ أكثر من أربع سنوات و الذي خلف اقتصاداً ضعيفاً و وضعاً معيشياً صعباً، إلا أننا حريصون و مصممون بكل إمكانياتنا المتاحة والمتوفرة أن نستمر في عملنا في دعم المؤسسات الوطنية والهيئات والجمعيات الخيرية والتي تقدم مساعدات لأبناء شعبنا بشكل متواصل".

واضاف:" نحن مع العمل الوطني الذي يخدم شعبنا الفلسطيني ومع توحيد الجهود لتخطي عقبات الحصار حتى ولو بالإمكانات المتواضعة"، متمنيا إنهاء الانقسام ونبذ الخلافات.

بدورها أشادت نهال طافش منسقة النادي بدور المصنع في دعم المنتجات الوطنية في محاولة لتحسين الوضع الاقتصادي المدمر بفعل الحصار الإسرائيلي، كما هنأت إدارة المصنع علي نجاحهم بعطاء توريد بسكويت لكافة مدراس الأونروا في قطاع غزة و التي بلغ عددها 228 مدرسة و قرابة 200 ألف طالب وطالبة.