الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير منطقة جنين التعليمية لجامعة القدس المفتوحة يلتقي مجموعة من الصحافيين لتنسيق سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 20/05/2006 ( آخر تحديث: 20/05/2006 الساعة: 17:28 )
جنين -معا- التقى مدير منطقة جنين التعليمية لجامعة القدس المفتوحه الدكتور هاني ابو الرب اليوم مع ممثلي الصحافة في محافظة جنين لبحث سبل التنسيق بين الجامعة والصحافيين في نشر نشاطات، واعمال الجامعة، ونقل الصورة الحقيقية للمجتمع الفلسطيني.

واكد ابو الرب على عدم وجود فئوية في جامعة القدس المفتوحه، مستنكراً الاتهامات الموجهة على الادارة بوقوفها بجانب حزب على حساب حزب اخر، مضيفاً ان نجاح انتخابات مجلس الطلبة في الجامعه وعدم حدوث اي مشاكل بين الكتل الطلابية هو دليل على موضوعية ادارة الجامعة.

وطالب ابو الرب الاعلاميين بنقل الخبر بشكل صحيح وموضوعي، مؤكداً حرص الجامعه في توطيد علاقاتها مع صحافيين، والمؤسسات الاعلامية.

وتطرق هاني ابو الرب الى استقلالية جامعة القدس المفتوحة ، مؤكداً على انها مؤسسة اسستها منظمة التحرير عام 1985 بقرار من الرئيس ياسر عرفات، وانها لا تتبع لاي قرار سوى رئيس منظمة التحرير الفلسطينية.

وتطرق مدير الجامعة الى الخطوات المستقبلية التي ستقوم بها الجامعه، مطالباً الادارة العامة تخفيض اسعار الكتب ليتمكن الطلبة من شرائها خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

ودعا ابو الرب الى الانتباه الى الخطاب الاعلامي الواعي والحرص على التغطية الاخبارية ودورها في نجاح بناء المؤسسات الفلسطينية.