الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرايا القدس : تتوعد بردود قاسية وتقول أن جريمة اغتيال الدحدوح لن تمر دون عقاب

نشر بتاريخ: 20/05/2006 ( آخر تحديث: 20/05/2006 الساعة: 22:04 )
خان يونس -معا- أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ، أن جرائم الاحتلال المستمرة لن تزيدها الآ إصراراً على مواصلة خط المقاومة، وأن استهداف المجاهدين من ابناء الشعب الفلسطيني لن يمر بدون عقاب رادع.

وتوعدت سرايا القدس جيش الاحتلال ومستوطنيه بما سامته بسلة ردود تليق بحجم المجازر التي يترتكبها في المدن المخيمات الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة .

و نعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، شهداء المجزرة الاسرائيلية البشعة ادت الى استشهاد محمد الدحدوح أحد قادة سرايا القدس، وام وطفليها وجدتهم .

وقالت السرايا في بيان لها عقب جريمة الاغتيال سرايا " إننا ننعى القائد الميداني في السرايا الشهيد المجاهد "محمد شعبان الدحدوح" (28 عام) أبرز القادة الميدانيين و مهندس صواريخ "الكاتيوشا" و "قدس" المطور ، وكل من الشهيدة "حنان أمن (35 عام)، وطفلها "مهند أمن" (4 أعوام) وابنتها "نعيمة أمن (25 عام)، لنؤكد على أن جرائم الاحتلال لن تزيدنا إلا إصراراً على مواصلة خط المقاومة، وبأن استهداف مجاهدينا لن يمر بدون رد رادع، وبأنه لن يضعف من قوتنا التي نستمدها من إيماننا بالله وبخيار المقاومة لردع العدوان الصهيوني".