الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمشاركة آلاف المواطنين: الكتلة الإسلامية في الجامعة العربية الأمريكية تنظم حفل الخريجين الثاني

نشر بتاريخ: 21/05/2006 ( آخر تحديث: 21/05/2006 الساعة: 17:48 )
جنين - معا - نظمت الكتلة الإسلامية في الجامعة العربية الأمريكية في جنين احتفال الخريجين الثاني وذلك في الساحة الرئيسية للجامعة بحضور آلاف المواطنين وذوي الخريجين الـ 350 من مختلف الكليات.

ودعا المهندس وصفي قبها وزير شئون الأسرى الجميع للعمل على توفير الحياة الكريمة للاجيال الشابة التي نتوق لمساهمتها في بناء الغد الفلسطيني المشرق .

وحذر قبها من حرب البيانات المزورة والمدسوسة التي تنتشر هذه الأيام والتي لا هدف لها إلا إثارة الفتن مشددا على ضرورة مواجهة الإشاعة الضارة التي تفتك بالمجتمع وتشعل نار الفتنة.

وأضاف أن الحكومة الفلسطينية هي حكومة جميع الفلسطينيين وأنه سيكون سعيدا إذا ما دعي للمشاركة في احتفالات القوى الأخرى.

واضاف قبها أن المهنية والشفافية ستكون الآلية المتبعة في التعيينات لدى حكومته وستكون المعلومة متوفرة للجميع بحيث لا يكون هناك محاباة أو تمييز على أي أساس كان.

وبارك عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأستاذ عبد الله ولويل للطلبة تخرجهم، مشيدا بدور الجامعة في رفد المجتمع بالكفاءات العلمية وسعيها الدؤوب لتطوير الكليات المختلفة.

وتمنى ولويل من الطلبة الخريجين أن يكونوا بنائين أكفاء في هذا الوطن الذي في أمس الحاجة إليهم.

وثمن ولويل مبادرة القطاع الخاص الفلسطيني واعتبرها إشعاع نور في سبيل توفير فرص العمل للأجيال الجديدة.

أما ممثل الكتلة الإسلامية محمد خلوف فقد دعا الخريجين أن يكونوا مواطنين صالحين في خدمة قضايا وطنهم وأن يحملوا هموم الوطن في حلهم وترحالهم .

وشكر خلوف إدارة الجامعة على ما تقدمه من جهد في سبيل بناء صرح علمي مميز في جنين مطالبا المؤسسات والفعاليات المختلفة أن تعمل على استيعاب الأجيال الجديدة من الخريجين.