الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في كلية خضوري تستهجن تصريحات حماس بخصوص اعاقة زيارة نائب رئيس الوزراء للكلية

نشر بتاريخ: 22/05/2006 ( آخر تحديث: 22/05/2006 الساعة: 14:41 )
طولكرم- معا - استنكرت نقابة العاملين في كلية فلسطين التقنية خضوري بطولكرم بشدة اليوم الاثنين، ما رود على لسان مصدر في حركة حماس يوم امس، بخصوص زيارة نائب رئيس الوزراء الفلسطيني وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عبد الناصر الشاعر للكلية، مستهجنةًً إقحام إدارة الكلية وموظفيها في هذه المشكلة، حين ادان المصدر في حركة حماس عدم قيام عميد الكلية بمعاقبة الطلبة والموظفين في الكلية، الذين قاموا بتعليق الدوام الدراسي وقاموا بتحريض الطلبة على ترك مقاعد الدراسة، في يوم زيارة نائب رئيس الوزراء، والذي كان ينوي القيام بزيارة للكلية في ذلك اليوم .

وقالت النقابة في بيان وصل "معا "نسخة منه، :" إن هذا الامر يعمل على تشويه صورة الكلية وينال من سمعتها, علماً بأن الكلية كانت على أتم الاستعداد لإستقبال الوزير، وكان الموظفون في انتظاره، وفي كامل استعدادهم في صالة الاستقبال بقاعة المكتبة, حيث فوجئوا بقرار الوزير الغاء الزيارة ".

واضاف البيان: " ان النقابة تقف مستغربة من زج الكلية في امور سياسية مسيئة الى سمعتها" , ولا بد ان نذكر في هذا المضمار ان الكلية قد عملت على إحياء الدوام يوم عطلتها الاسبوعية ( الخميس 18-5-2006 ) لغرض استقبال الضيف الكبير , وابلغت الموظفين انه سيكون يوم السبت يوم عطلة بدلاً من يوم الخميس المذكور , كل ذلك كان لإنجاح الزيارة التي ألغيت لأسباب بعيدة عن الكلية وموظفيها " .

وختم البيان :" ان حرية الرأي شيء مقدس لكل فلسطيني , ولكن حرية الإساءة لضيف مهما كان , شيء لا يقبله المنطق ولا الخلق الكريم , وما بالك إذا كان هذا الضيف نائب رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم العالي ؟؟ , لذا نستهجن هذه التصريحات من قبل حركة حماس و نبرأ منها ومن صانعيها " .