الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من كتلة التغيير يتفقد مركز شرطة المرور بالمقالة بخان يونس

نشر بتاريخ: 20/03/2010 ( آخر تحديث: 20/03/2010 الساعة: 19:42 )
غزة - معا - تفقد وفد من كتلة التغيير والإصلاح بخان يونس مركز شرطة المرور بخان يونس للاطلاع على أخر مستجدات العمل على المركز وعلى صعيد المحافظة.

وضم الوفد النواب د. يونس الأسطل ويحيى موسى وعبد الله الأسطل مدير مكتب كتلة التغيير والإصلاح بخان يونس، وكان في استقبالهم الرائد عمار العصار مدير مرور خان يونس وضباط المرور بالمحافظة

ورحب العصار بالوفد داخل مقره المتواضع وأكد أن إنجازات شرطة المرور خلال العامين السابقين يفوق الاعوام السابقة رغم قلة الإمكانيات, مضيفا أن شرطة المرور قامت بحملة تعليم وإرشاد طلاب المدارس من خلال تعليم إشارات المرور, وذكر أنه تم إنجاز 90% من المدارس والعمل جار لاستكمال المشروع.

وأكد العصار أن المرور يسعى لتطوير نظام المخالفات ليصبح عن طريق المحاكم وذلك بالتعاون مع وزارة النقل.

أما بالنسبة للدراجات النارية فأكد أن الحملات متواصلة للدراجات النارية من أجل منع الحوادث وأيضاً من أجل الضغط على سائقيها لإجبارهم على الحصول على رخصة قيادة الدرجات النارية.

وذكر العصار أن شرطة المرور بخان يونس تعاني من قلة العدد، حيث تضم 90 عنصرا فقط وهذا يزيد الضغط على شرطي المرور, وأضاف" أنه رغم قلة الأعداد قمنا بتدريب وتأهيل العناصر من خلال الدورات وورش العمل."

ومن جهتهم شكر النائبان د. يونس الأسطل وأ. يحيى موسى جهود شرطة المرور بخان يونس وطالبهم بضرورة الصبر على المواطنين والتعامل الجيد معهم.