الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الاقتصاد الوطني ترسم الفرحة والابتسامة على موظفيها

نشر بتاريخ: 20/03/2010 ( آخر تحديث: 20/03/2010 الساعة: 20:38 )
رام الله -معا- تحت رعاية رئيس الوزارء د. سلام فياض نظمت وزارة الاقتصاد الوطني اليوم يوما مفتوحا لموظفي الوزارة والمكاتب الفرعية التابعه للوزارة في حديقة البنانه لاند-اريحا، وشدد وزير الاقتصاد الوطني د. حس ابو لبده على اهمية هذا اليوم في سبيل تعزيز العلاقات الانسانسة بين الموظفين، وتحقيق الانسجام بين الجميع، والتعارف بعيدا عن اجواء العمل، مشيرا الى ان الرحلة تعزز أواصر الألفة والمحبة والعلاقات الأخوية المتينة بين الموظفين والتي تربط بين أبناء الأسرة الواحدة وتبعث روح الحيوية والتجديد في نفوسهم ليقبلوا على أداء أعمالهم بنفوس منشرحة وقلوب دافئة وتعاون مثمر يثري العمل المهني المتميز الذي تؤديه الوزارة خدمة للمواطنين.

واكد د. ابو لبده خلال رده وبكل شفافية على مداخلات الموظفين على انه سيكون محامي الدفاع في الدفاع عنهم وفي تحصيل حقوقهم، والارتقاء بادائهم، في سبيل تحقيق رسالة وزارة الاقتصاد الوطني، معربا عن تقديم الحلول اللازمة للقضايا التي يشتكي منها الموظفين، لافتا بانه لن يكون هناك مظلوم ما دام القانون يعطيه الحق.

وشكر الوزير كافة الموظفين الذين شاركوا في هذا اليوم مثمنا جهودهم عاليا, والتي تأتي في إطار التواصل الثقافي والاجتماعي مع كافة االموظفين ولإيجاد نوع من التوازن بين الحاجات النفسية والمادية، وقد أكد على أن هذه الرحلة ضرورية للترويح عن النفس.

وعلى اعتاب التلعونه والاغاني الفلسطينة التراثية احيا المشاركين الاحتفالية فلا تجد سوى الابتسامه والضحكت التي رسمت على وجهم والفرحة والسعاده والتي انطبعت على المكان كما تضمن الحفل فقرات فنية وترفيهه ومسابقات ثقافية شارك فيها الجميع مع عائلاتهم.

واعتبر مدير عام وحدة مجلس الوزارء في الوزارة هذا اليوم من الايام الاعتبارية التي مرت على وزارة الاقتصاد الوطني، بالرغم من انها اول رحله تنظمها الوزارة من بين وزارت السلطة مؤكدا على اهمية هذه الرحله في تعزيز العلاقة بين الجميع.

بدورها اعربت ريم النجار عن سعادتها بهذا اليوم الذي ساهم في كسر الحواج بين الموظفين، لافتا الى الفرصه الكبيرة التي توفرت اليوم في لقاء موظفي الوزارة والمكاتب الفرعية.