الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية خان يونس يطلع على إحتياجات المواطنين في منطقة حي بطن السمين جنوب المدينة

نشر بتاريخ: 23/05/2006 ( آخر تحديث: 23/05/2006 الساعة: 11:42 )
خان يونس- معا- اطلع الدكتور فايز أبو شمالة رئيس بلدية خان يونس على مختلف إحتياجات المواطنين القاطنين منطقة حي بطن السمين جنوب مدينة خان يونس وذلك بهدف دعم المنطقة بعدد من المشاريع الخدماتية الخاصة بالبنية التحتية والفوقية بما تسمح به إمكانيات البلدية المتاحة.

وكان رئيس البلدية قد إلتقى في مكتبه اليوم ممثلين عن الأهالي موفدين عن المنطقة المذكورة بحضور الشيخ أسامة بربخ وعبد الحافظ أبو الخير ويحي الغلبان أعضاء المجلس البلدي .

ووضع أبو شمالة ممثلي الأهالي في صورة الأوضاع الميدانية والخدماتية التي تقدمها البلدية لكافة السكان والتي من شأنها الإرتقاء بواقعهم نحو الأفضل في عدد من المجالات الحياتية الهامة، مبيناً في الوقت ذاته أن البلدية تستعد لتطوير المنطقة بالكامل عبر رصف الشوارع الترابية وتسويتها وإقامة عدداً من المشاريع الحيوية ذات العلاقة التي تلامس إحتياجات المواطنين وذلك وفق إمكانيات البلدية المتاحة .

وشدد أبو شمالة على أهمية تعزيز التعاون المشترك مع كافة لجان الأحياء المنبثقة عن البلدية ليتم تحديد كافة إحتياجاتها لا سيما وأن البلدية دائمة السعي نحو تطوير خدماتها المقدمة إليهم من مشاريع تطويرية وإنشاء مرافق خدماتية ومواصلة تحسين الخدمات اليومية من مياة وصرف صحي ونظافة وغيرها .

ودعا أبو شمالة المجتمعين إلى تحديد إحتياجاتهم وفق الإمكانيات البلدية المتوفرة حتى يتسنى للأخيرة القدرة على مواصلة العمل في ظل الظروف الصعبة التي ألمت بالنواحي الإقتصادية والإحتماعية والسياسية وأثرت على قدرة البلدية في مواصلة أعمالها ومشاريعها الإستراتيجية الكبيرة بعد إحجام عدد من الدول والجهات المانحة دعم المشاريع البلدية نتيجة للخيار الديمقراطي الذي نتج عنه وصول حركة حماس إلى سدة الحكم .

وأعرب أبو شمالة عن أمله أن تفضي الأيام المقبلة تفاهمات جديدة يمكن أن تخرج الساحة الفلسطينية من الوضع المأزوم والمأساوي والذي ألقى بظلاله على كافة مناحي الحياة الفلسطينية .