الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجماعة الاسلامية في كلية خضوري تكرم الطلبة الخريجين وتحثهم على خدمة وطنهم وشعبهم

نشر بتاريخ: 24/05/2006 ( آخر تحديث: 24/05/2006 الساعة: 15:17 )
طولكرم- معا- تحت عنوان "شموع الاقصى" نظمت الجماعة الاسلامية الاطار الطلابي لحركة الجهاد الاسلامي في كلية فلسطين التقنية خضوري احتفالاً تكريمياً للطلبة الخريجين من ابناء الكلية.

وأقيمت فعاليات الاحتفال في ساحة مدرسة خالد بن سعيد "الخالدية" في مدينة طولكرم, بمشاركة كافة الخريجين من جميع الفصائل وعدد كبير من الاهالي, حيث قدمت فرقة الوعد للنشيد الاسلامي" التي قدمت من جنين الاناشيد الوطنية والاسلامية.

وألقى الطالب بدر بلواني كلمة الجماعة الاسلامية في كلية خضوري والتي حث من خلالها الطلبة على المثابرة والصبر, وخدمة وطنهم وشعبهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني من حصار وإغلاق وتجويع.

وناشد بلواني كافة الفصائل الفلسطينية والاطر الطلابية الى عدم الانجرار وراء ما يسعى اليه الاحتلال من فرقة ودماء, داعياً الى المزيد من الوحدة الوطنية والتلاحم بين كافة ابناء الشعب الواحد.

وفي كلمة للشيخ قاسم خضر القيادي في حركة الجهاد الاسلامي بمحافظة طولكرم, حث على وجوب طلب العلم مقرناً أجر طالب العلم بأجر المضحي في سبيل الله.

وتطرق خضر للاوضاع في الاراضي الفلسطينية واصفاً الفترة الراهنة بانها فترة حزينة, يعاني خلالها الشعب جراء الممارسات الاسرائيلية القمعية, مستذكراً الشهداء الذين اغتالتهم قوات الاحتلال وعلى رأسهم الشهيدان معتصم جعار والياس الاشقر من قادة سرايا القدس.

وختم خضر بتوجيه التهنئة والتحية لجميع الطلبة الخريجين, معرباً عن أمله ان تتفتح الافق امامهم لخدمة شعبهم ووطنهم فلسطين.