الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أعضاء التشريعي في الخليل يطلعون على نشاطات غرفة تجارة وصناعة المحافظة

نشر بتاريخ: 24/05/2006 ( آخر تحديث: 24/05/2006 الساعة: 20:47 )
الخليل - معا- استقبل رئيس واعضاء غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل اليوم وفدا من نواب المجلس التشريعي ضم كلا من النواب ماهر بدر وخليل ربعي وسميرة حلايقة, قدم خلالها هاشم النتشة شرحا مفصلا عن الغرفة التجارية ونشاطاتها وخدماتها للأعضاء، وتطرق لموضوع النقص الحاد في الغاز للمستهلكين وضرورة إيجاد حل لهذه المشكلة.

ثم تحدث النائب ماهر بدر شاكرا الغرفة التجارية رئيسا وأعضاء وموظفين على الجهود التي تبذل لدعم الاقتصاد الوطني، ثم بين أن الحكومة والمجلس التشريعي هم من الشعب وللشعب وليسوا لخدمة تنظيم معين أو فئة معينة.

من جهته بين النائب خليل ربعي العقبات التي يواجهها المجلس في ظل الحصار المفروض موضحا ان نقاشا تم الأسبوع الماضي مع وزير المالية حول هذه المشكلة ووضع اليات معينة لحلها.

وشدد أمين سر الغرفة التجارية جبريل النتشة على ضرورة تضافر الجهود من قبل جميع المخلصين للخروج من هذه الأزمة وهذا الحصار داعيا الى ضرورة وجود المرونة السياسية بين جميع الأطراف على الساحة الفلسطينية.

وتطرق عضو الغرفة نظام القواسمي الى مبادرة القطاع الخاص للخروج من الأزمة والاجتماع الذي حصل في رام الله الأسبوع الماضي لمؤسسات القطاع الخاص وتمنى أن تركز هذه المبادرة على الجانب الاقتصادي والأزمة الاقتصادية للمساهمة في فك الحصار عن الشعب الفلسطيني.