الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المرأة المبدعة تكرم النساء العاملات في جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 29/03/2010 ( آخر تحديث: 29/03/2010 الساعة: 15:19 )
غزة- معا- كرمت جمعية المرأة المبدعة في غزة 30 موظفة ادارية واكاديمية خلال الحفل الذي اقامته جامعة القدس المفتوحة بمقر الهيئة الادارية لها بحضور نائب رئيس الجامعة د.عدنان قاسم وعدد من اساتذة الجامعة وموظفين اداريين.

ورحبت فاتن عبد الله مسؤولة العلاقات العامة بالجامعة بالحضور وتوجهت بجزيل الشكر لجمعية المرأة المبدعة على مبادرتها الطيبة بتكريم المرأة في شهر المرأة.

من جهتها اثنت دنيا الامل اسماعيل رئيس مجلس ادارة الجمعية على المجهودات التي تقدمها الجامعة من خلال ادارتها الناجحة على مدار السنوات السابقة في العمل الاكاديمي.

واشارت اسماعيل الى الدور الريادي التي تقوم به المراة على كافة الاصعدة رغم الصعوبات والعقبات التي تتعرض لها من قبل المجتمع وخصت بالذكر العاملات في جامعة القدس المفتوحة سواء كن اكاديميات أم اداريات.

ونوهت اسماعيل الى انه يجب النظر للمراة على انها لها كيانها وتستطيع ان تقدم الخدمات للمجتمع وان التجارب السابقة لنساء قدمن الكثير لهو خير دليل على ذلك .

من جهة اخرى تحدث عدنان قاسم نائب رئيس الجامعة عن المراة الفلسطينية باعتبارها النواة لمجتمع سليم وانها تمثل النصف الاخر ذاكرا امثلة حية لنساء رائدات عبر التاريخ.

وفي نهاية الحفل وزعت المرأة المبدعة هدايا رمزية على الموظفات والاكاديميات اللواتي يعملن في الجامعة تقديرا لجهودهن في الرقي بالحركة التعليمية في قطاع غزة.