الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

معهد فلسطين للدراسات ينظم برنامجاً للعاملين في قطاع المواصلات

نشر بتاريخ: 31/03/2010 ( آخر تحديث: 31/03/2010 الساعة: 19:04 )
رام الله-معا- اختتم معهد فلسطين للدراسات المالية والمصرفية أمس برنامجاً حول مهارات الإتصال والتعامل مع الجمهوربالتعاون مع نقابة أصحاب شركات مكاتب التكسي العمومي في محافظة رام الله .

واستهدف البرنامج الذي قدم على مدار 4 لقاءات تحسين قدرات السائقين المحليين، للتواصل مع الجمهور من خلال الأطر الفنية والنفسية والتنظيمية والثقافية للإتصال، وكذلك كيفية تقديم الخدمات المميزة.

واعتبر باسل طه مدير عام المعهد أن البرنامج يأتي ضمن خطة المعهد الإستراتيجية للعام 2010 والتي تتضمن تنظيم نشاطات في إطار المسؤولية المجتمعية التي يستهدف المعهد من خلالها التواصل مع المجتمع المحلي،وبدعم مجلس إدارة المعهد وتوجيهات الدكتور جهاد الوزير رئيس المجلس/ محافظ سلطة النقد الفلسطينية.

وأكد جواد عمران رئيس نقابة أصحاب شركات ومكاتب التكسي العمومي / رام الله على أهمية البرنامج في نشر الوعي ورفع كفاءة العاملين في هذا القطاع، وقدم الشكر نيابة عن الهيئة الإدارية للنقابة لإدارة المعهد على مبادرتها الرائدة.

وفي ختام البرنامج الذي شارك فيه 16 متدرباً من أصحاب ومدراء شركات التكسي والسائقين، سلمت الشهادات للمشاركين بحضور المدير العام للمعهد ورئيس النقابة.