الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات تطلق حملة تخفيضات على أسعار خدمة " أعز بعيد 2 "

نشر بتاريخ: 01/04/2010 ( آخر تحديث: 01/04/2010 الساعة: 12:38 )
بيت لحم - معا - اطلقت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" حملة تخفيضات على أسعار الاتصال الدولي من خلال خدمة " أعز بعيد 2" والخاصة بمشتركي الهواتف المنزلية على نظام الفاتورة والتي تتيح إمكانية الاتصال على رقمين دوليين مختارين في نفس الدولة او في دول مختلفة ثابت او خلوي من قبل المشترك بسعر 69 أغورة للدقيقة غير شامل ضريبة القيمة المضافة، لكافة دول العالم في كافة الأوقات ليلا ونهارا.

واشار رئيس الإدارة التجارية في الاتصالات الفلسطينية رامي شمشوم عن أن إطلاق هذه الحملة يأتي تماشياً مع متطلبات المشتركين ورغبة في تلبية احتياجاتهم وزيادة التواصل مع العالم، ووصف شمشوم الحملة بالمميزة جداً، ويشترط وجود صفر دولي عامل على خط المشترك للاستفادة من خدمة "أعز بعيد 2" ، كما يحق للمشترك تحويل خدمة أعز بعيد إلى خدمة "أعز بعيد 2" ، و أنه لا يمكن جمع الخدمتين في آن واحد.

وأضاف شمشوم انه يستثنى من الخدمة ارقام الانمرسات والثريا وارقام المسابقات، منوها ان اتصال المشترك على الارقام الدولية غير الرقمين المختارين يتم محاسبته على المكالمة بسعر دقيقة الاتصال العادية.

وعن آلية الاشتراك بالحملة الجديدة قال شمشوم: سيتم تطبيق ميزات الحملة بشكل آلي على كافة المشتركين الحاليين بالخدمة، والمشتركين الجدد الراغبين بالاشتراك بالخدمة والاستفاده من ميزات الحمله فما على المشترك سوى الاتصال على الرقم المجاني 199 أو زيارة اقرب مركز اتصالات وطلب التسجيل بالخدمة ، و يستطيع المشترك تغيير الرقمين المختارين متى شاء مقابل رسوم رمزية، و أن رسوم الاشتراك الشهرية للخدمة هي 5 شيكل فقط غير شاملة ض ق م . والعرض سيستمر لغاية 31122010 .

جديرا بالذكر ان اطلاق هذه الحملة يأتي ضمن سلسلة من الحملات المميزه التي اطلقتها بالتل منذ بداية العام 2010 والتي كان اخرها حملة التركيبات الجديدة والتي كانت تحت شعار "شبيك لبيك خط هدايا بين ايديك" .