الفنان الفلسطيني عمار حسن يغني الليلة في رام الله

نشر بتاريخ: 02/07/2005 ( آخر تحديث: 02/07/2005 الساعة: 13:22 )
رام الله - معا - يصدح صوت الفنان الفلسطيني عمار حسن في سماء رام الله الليلة خلال مشاركته في مهرجان رام الله الدولي الذي انطلقت فعالياته منذ يومين بمشاركة عدد من الفنانيين العرب والفرق الدولية والعربية والفلسطينية .
وسيقدم الفنان عمار حسن عدد من الاغاني الخاصة به بعد تسجيله البومه الاول ومن انتاجه الخاص حيث سضم الالبوم اغاني باللهجة الفلسطينية والمصرية والخليجية الى جانب اغاني وطنية تتناول الفولكلور الفلسطيني موزعة بطريقة حديثة وعالمية .
وعبر عمار حسن عن سعادته بتواجده في بلده الام فلسطين معتبرا قدومه الى فلسطين انجاز كبير ومشاركته في مهرجان فلسطين الدولي فخراً له.
وانطلقت فعاليات المهرجان يوم امس الاول الخميس في القصر الثقافي في مدينة رام الله بفقرات مميزة شارك فيها فنانون امثال الفنان اللبناني مارسيل خليفة واحمد قعبور وعازف العود العراقي نصير الشما عبر تسجيل تلفزيوني الى الذين قدموا فقرات مهداه الى فلسطين معبرين عن فخرهم باقامة المهرجان معتبرينه نضال حقيقي ضد الاحتلال ورد على الارهاب الاسرائيلي بالموسيقى والغناء والقصيدة الحياة والحب .
ويلقى المهرجان صدا كبيرا بين الجماهير الفلسطينية من خلال الاقبال على فعالياته التي تستمر حتى السابع من الشهر الجاري في مختلف المدن والقرى الفلسطينية.