الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي صناع الحياة يزور الطفل المحرر نور غانم في طولكرم

نشر بتاريخ: 30/05/2006 ( آخر تحديث: 30/05/2006 الساعة: 01:11 )
طولكرم - معا - قام فريق من نادي صناع الحياة ( فلسطين ــ طولكرم ) بزيارة الاسير المحرر الطفل نور ناجي غانم نجل الاسيرة منال غانم وذلك في بيت جده الكائن بمخيم طولكرم شمال الضفة الغربية .

وقالت اماني جندب الناطقة الاعلامية بإسم النادي " ان هذه الزيارة تندرج تحت اطار الوقوف الى جانب اهلنا في محافظة طولكرم خاصة الذين يعانون وما زالوا من ممارسات الاحتلال والتي تمثلت بالطفل نور الذي تم فصله عن والدته المعتقلة في سجن تلموند " .

واضافت "انها وبإسم نادي صناع الحياة فلسطين ــ طولكرم تتمنى للطفل نور حياة سعيدة وان يلتقي بوالدته في القريب العاجل خاصة انه بحاجة اليها في هذه الفترة من العمر , موضحة ان هذه الزيارة اوضحت شدة المعاناة التي يعانيها اطفال الاسرى والاسيرات خاصة من كانوا برفقة امهاتهم امثال الطفل نور ".

واثنت اريج غانم عمة الطفل نور على هذه الزيارة معربة عن سعادتها لوقفة اهالي محافظة طولكرم مع الطفل متمنية الافراج العاجل عن والدته وجميع الاسيرات .

واضافت اريج "ان نور يقوم بسلوكيات محزنة من خلال حمله لمفاتيح ابواب البيت وقوله ( يلا عدد ... بدنا نطلع فوره ) مشيرة الى ان هذا السلوك قد تناقله مما كان يسمعه ويشاهده داخل غرف السجون اثناء وجوده مع والدته".